;

أزياء وإكسسوارات مسلسل The Crown معروضة للبيع قريباً بمزاد علني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
أزياء وإكسسوارات مسلسل The Crown معروضة للبيع قريباً بمزاد علني

مع اقتراب انتهاء عرض مسلسل نتفليكس الشهير "The Crown التاج"، أعلنت شركة الإنتاج البريطانية ليفت بانك بيكتشرز، عرض بعض الأزياء والإكسسوارات الأكثر شهرة في المسلسل بالمزاد العلني لصالح الأعمال الخيرية، وفقًا لتقرير في مجلة بيبول.

وقالت دار مزادات بونهام "ستذهب عائدات المزاد مباشرة للمنح الدراسية في المدرسة الوطنية للسينما والتلفزيون، مما يسمح للجيل القادم من صناع السينما والتلفزيون بتلقي تدريب عالمي".

تم الإعلان عن مزاد عناصر مسلسل "التاج"، يوم الأحد، والذي سيتم فيه عرض  450 قطعة من الدعائم والأثاث والأزياء من جميع المواسم الستة للمسلسل الشهير المستوحى من حياة العائلة المالكة البريطانية، وسينقسم المزاد أيضًا إلى قسمين.

في 7 فبراير، في صالة البيع الرئيسية لدار مزادات بونهام في لندن، سيتم طرح حوالي 150 قطعة للبيع بالمزاد المباشر. أما المزاد عبر الإنترنت، والذي سيشمل حوالي 300 قطعة سيقام في الفترة من 30 يناير إلى 8 فبراير على موقع دار بونهام.

سيحتوي المزاد على نسخ طبق الأصل من القطع الشهيرة التي تخص الأميرة ديانا، مثل خاتم الخطوبة المصنوع من الياقوت الذي ارتدته إيما كورين في أول ظهور لها في الموسم الرابع، وفستان الانتقام الذي ارتدته إليزابيث ديبيكي في الموسم الخامس عندما انفصلت عن الأمير تشارلز آنذاك، وملابس السباحة التي ظهرت في الموسم السادس عندما ذهبت شخصية الأميرة ديانا في إجازة.

بالإضافة إلى ملابس التتويج الاحتفالية التي ارتدتها كلير فوي في الموسم الأول لتصوير حفل تتويج الملكة إليزابيث عام 1953 وعباءتين ارتدتهما أثناء تجسيد شخصية الملكة إليزابيث الشابة.

قال آندي هاريس، الرئيس التنفيذي لشركة ليفت بانك والمنتج التنفيذي لمسلسل التاج "لقد كان شرفًا لي ولجميع العاملين في ليفت بانك أن نكون في قلب أحداث "التاج". إن نجاحه العالمي الهائل له علاقة كبيرة بأننا نعمل مع أفضل المواهب الإبداعية والإنتاجية في هذا البلد ونريد استثمار أرباح هذا المزاد الرائع في الجيل القادم من المواهب السينمائية والتلفزيونية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه