;

صحيفة: ميسي في طريقه للانفصال عن زوجته أنتونيلا.. وهذه هي الدلائل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
صحيفة: ميسي في طريقه للانفصال عن زوجته أنتونيلا.. وهذه هي الدلائل

هل سينفصل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن زوجته ومواطنته أنتونيلا روكوزو بعد قصة حب 15 عاما؟.. كان هذا هو السؤال الذي ساقته صحيفة ABC الإسبانية بعد أن قالت إن الثنائي يعيشان حاليا أسوأ لحظاتهما كزوجين، متحدثة عن دلائل على الانفصال المتوقع.

يذكر أن ميسي وأنتونيلا لديهما 3 أطفال.

وادعت الصحيفة وجود بعض المؤشرات على توتر العلاقة بشكل كبير بين ميسي وأنتونيلا، حيث ظهر ذلك على سبيل المثال في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير، حيث لم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروجبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع "البرغوث".

كما ألمحت الصحيفة إلى أن ميسي فى طريقه للانفصال بعدما غير صورته على حسابه الرسمي بموقع "إنستقرام"، حيث اختار صورة وهو يحمل الكرة الذهبية الأخيرة، وحذف صورته مع زوجته وأطفاله، وهو ما نفاه الثنائي عبر "إنستقرام" أيضًا اليوم.

من ناحيتها، نشرت عالمة نفس أرجنتينية، مقطع فيديو عبر منصة "تيك توك"، قامت فيه بتحليل إيماءات الزوجين خلال حفل الكرة الذهبية الأخير، الذي أقيم بتاريخ 30 أكتوبر الماضي، مؤكدة أنها ترى الكثير من التوتر في علاقة الثنائي.

ولفتت إلى أحد المشاهد التي رفض ميسي قبلة من أنتونيلا، فيما رفضت الأخيرة الصعود إلى خشبة المسرح بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها رغم أنها دائما ما تندفع لدعم زوجها في هذه اللحظات.

من هي زوجة ميسي؟

أنتونيلا روكوزو هي ابنة رجل الأعمال الأرجنتيني خوسيه روكوزو، من مواليد 26 فبراير 1988 م في روزاريو بالأرجنتين، وهي المدينة التي نشأ فيها ميسي.

درست أنتونيلا روكوزو طب الأسنان في 15 أكتوبر 2023 قبل أن تتركه وتدرس العلاقات العامة وترتبط بميسي.

وقالت أنتونيلا، في إحدى اللقاءات، إن صداقة ربطت بينها وبين ميسي منذ الطفولة، بحكم تواجدهما في منطقة واحدة.

عملت أنتونيلا في عروض الأزياء للعديد من الشركات والمنتجات.

التقى ميسي مع أنتونيلا لأول مرة في عام 1996 عندما كان في العاشرة من عمره بينما كان يلعب كرة القدم مع صديقه لوكاس سكاليا على ضفاف نهر ريو بانيرا.

أولاد ميسي وأنتونيلا

أنجبت أنطونيلا وميسي طفلين قبل خطوبتهما الرسمية، وهما تياجو (2012)، وماتيو (2015)، وبعد الزواج أنجبا سيرو في مارس 2018.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه