;

مراهقون يستمتعون بوقتهم بصدم قائد دراجة والتسبب بمقتله في مقطع صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
مراهقون يستمتعون بوقتهم بصدم قائد دراجة والتسبب بمقتله في مقطع صادم

وثق مقطع فيديو مزعج، متداول على نطاق واسع،  قيام مراهق بصدم سائق دراجة هوائية في لاس فيغاس عمداً وهو يضحك، قبل أن يقود سيارته بعيدا. واتضح أن الضحية قائد شرطة متقاعد.

كان أندرياس بروبست، البالغ من العمر 64 عامًا، بالخارج لركوب الدراجة صباحًا في حوالي الساعة 6 صباحًا يوم 14 أغسطس عندما صدمه السائق المراهق عمدًا، بينما يمكن سماع أصدقائه وهم يقولون "نعم، اصدمه".  وتوفي قائد الدراجة متأثراً بجراحه.

يبدأ مقطع الفيديو المروع، بالمراهقين وهم يشتمون السيارات الأخرى من داخل سيارتهم، أثناء سيرها بسرعة على طريق نورث تينايا، بالقرب من ويست سينتينيال باركواي. ثم تقترب السيارة من رجل يركب دراجة هوائية على جانب الطريق. وفي الفيديو، السائق المراهق يسأل أصدقاءه: جاهزون؟ بينما يصور الركاب الحدث وهم يضحكون ويقولون "نعم، اصدمه".

ثم صدم المراهق عمدا إطار الدراجة الخلفي بقوة، مما أدى إلى طيران الدراج. ثم يقومون بتصوير الرجل وهو ملقى بلا حول ولا قوة على جانب الطريق ويمكنك سماع ضحكاتهم على جريمتهم بلا أي ذرة إحساس أو ندم.

وبعد وقت قصير من الحادث، ألقت الشرطة القبض على سائق السيارة الهيونداي البالغ من العمر 17 عامًا، حسبما ذكرت صحيفة لاس فيغاس ريفيو. وتم اتهام المراهق بالقتل، بعد أن عثر المحققون على مقطع فيديو للحادث نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدموه لتحديد أن الحادث كان متعمدًا، وفقًا لبيان الإدارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه