;

امرأة تعبر الطريق بلا مبالاة وتتسبب في حادث مروري في مقطع فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
امرأة تعبر الطريق بلا مبالاة وتتسبب في حادث مروري في مقطع فيديو صادم

من أبسط وأهم قواعد عبور طريق سريع، أنه يجب عليك دائمًا التحقق من جانبي الطريق قبل عبوره. لكن من الواضح أن كثير من الناس ينسون هذه القاعدة البسيطة ويسببون حوادث شنيعة.

وثق مقطع فيديو، لحظة عبور امرأة الطريق قبل التحقق مما إن كان يمكنها ذلك بأمان أو لا، لكنها تسببت في حادث تصادم وكادت أن تموت، في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

في مقطع الفيديو، الذي تم تصويره بواسطة CCTV، كانت ثلاث نساء يحاولن عبور الطريق. بينما انتظرت اثنتان منهن بعد رؤية ثلاث سيارات قادمة، حاولت المرأة الثالثة عبور الطريق بلا مبالاة أثارت غضب كل من شاهد مقطع الفيديو.

حيث يظهر الفيديو أنه مع اقترابها من منتصف الطريق، يبدو أن إحدى السيارات - وهي سيارة سيدان بيضاء - على أقصى اليمين تتباطأ على ما يبدو. ومع ذلك، لم تستطع السيارة الهاتشباك السوداء التي تسير بسرعة تفادي السيارة السيدان في الوقت المناسب لتصدمها من الخلف. ثم تنحرف سيارة السيدان بعيدا عن الطريق بينما يسبب التصادم طيران أجزاء من السيارة الهاتشباك السوداء بينما لم يصب المرأة أي ضرر.

بأعجوبة، بقيت السيدة سالمة. ثم يظهر في مقطع الفيديو عودة المرأة مرة أخرى إلى جانب الطريق، حيث كانت المرأتان الأخريان تنتظران.

لقد حصل الفيديو بالفعل على ملايين المشاهدات على موقع تويتر وإنستغرام، حيث انتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي المرأة لكونها مهملة للغاية أثناء عبور الطريق وأشاروا إلى كيف أنها تسببت في الحادث.

حيث كتب أحد مستخدمي إنستغرام "لماذا تمشي وكأنها تمشي في حديقة" وكتب مستخدم آخر: "لقد خربت يوم كثير من الناس" "لماذا عادت إلى الوراء بعد ذلك؟"، تساءل مستخدم آخر.

كما قال مستخدم آخر على إنستغرام، إن المرأة يجب أن تدفع تعويضات لكل من مستخدمي السيارات المتضررة. وكتب مستخدم غاضب آخر على إنستغرام: "هذا تصادم سببه أحد المشاة الأغبياء، لم يكن هذا من قبيل الصدفة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه