;

شيرين عبدالوهاب ليست الأولى.. نجمات حلقن شعرهن لأسباب مختلفة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
شيرين عبدالوهاب ليست الأولى.. نجمات حلقن شعرهن لأسباب مختلفة

أثارت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، جدلاً كبيرًا أمس، في أول حفلة لها بعد الطلاق في أبوظبي، التي قررت حلاقة شعرها بالكامل، تعليقها في الحفلة قائلا: "مبسوطة أني معاكي النهاردة، أتمنى تتقبولي كده، بس أنا كده فوقت".

تفاعل معها عددًا كبيرًا من محبي النجمة شيرين عبدالوهاب، من خلال تقديم الدعم لها وتشجيعها على مرور هذه الفترة العصيبة بسلام، بعد إعلان تأكيد خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب.

بعد ظهور النجمة شيرين عبدالوهاب بهذا اللوك، تداولت بعض الصحف أن زوجها السابق حسام حبيب، هو الذي قام بحلق شعرها وضربها، لكنها لم تصرح بهذا لوسائل الإعلام.

نفت شيرين عبد الوهاب ما ذكره بعض المواقع بشأن هذا التصريح قائلة: "ليه نظلم شخص بريء ملهوش ذنب، ليه مكنش أنا اللي عملاه علشان عندي اكتئاب؟".

لم تكن النجمة شيرين عبد الوهاب الأولى في اتخاذ هذا القرار، هو التخلص من الشعر وحلقه تمامًا، الرغبة في الظهور أمام الجمهور دون الشعور بالحرج.

هناك العديد من نجمات الفن اللاتي اتبعن هذه الصيحة، الظهور بها لجمهورهن بكامل قوتهن، سواء بسبب تغير حالتهن النفسية أو لدعم مريضات سرطان الثدي أو من أجل عم درامي معين، سنطلعك عليهن في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع People الأمريكي.

نجمات تخلين عن شعرهن

شيرين عبدالوهاب

كما ظهرت أمس في الظهور الأول بعد طلاقها، التي أوضحت بعض المصادر المقربة لها، إنها اتخذت هذا القرار فور انفصالها عن حسام حبيب، كانت تظهر مرتدية باروكة شعر مستعارة، لكنها فضلت أن يكون ظهورها واقعياً من خلال حفلاتها الأولى بعد هذه الأزمة في أبو ظبي.

آنا هاثاوي

قامت النجمة العالمية آنا هاثاوي، بحلاقة شعرها بالكامل من أجل دور سينمائي لها، في فيلم Les Miserable، في عام 2012، حيث صرحت لمجلة People الأمريكية، إنها لم تشعر بالندم من اتخاذ هذه الخطوة، لكنها كانت سعيدة بنجاحها دورها لا تهتم كيف كان يبدو شكلها.

كريستين ستيوارت

تجرأت النجمة كريستين من خلال خلق شعرها، كنوع من التغير والبحث عن إطلالة مختلفة وجريئة، كعادتها فهي تميل دائمًا للخروج عن المألوف، حتى تبدو مختلفة عن الآخرين، برأيك هل أعجبك مظهرها؟

أنجلينا جولي

من ضمن النجمات اللاتي اتبعتن هذه الخطوة في حياتهن، النجمة العالمية أنجلينا جولي، التي فعلتها من قبل من أجل دور فني في أحد أعمالها السينمائية، هذا الدور الذي كان ضروري للغاية في مشوارها الفني، من المعروف عن النجمة أنجلينا أنها مخلصة للغاية فيما يتعلق بمجال بعملها.

كارا ديليفين

بعد حلق رأسها لدورها في فيلم Life in a Year، اختارت النجمة كارا ديليفين أن تكون هذه الصيحة المفضلة بالنسبة لها، حيث اعتمدت على هذه الإطلالة مجددًا دون أن تشعر بالحرج من الظهور، إذ قالت في تصريحات صحفية لها: "أنا أفعل ما يحلو لي وليس ما يحلو للآخرين:".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه