;

شيرين تكشف عن تحضيرها لفيلم كوميدي و إكمال دراستها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
شيرين تكشف عن تحضيرها لفيلم كوميدي و إكمال دراستها

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن مخطاطاتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تنوي استكمال دراستها والابتعاد عن الحب تماماً رافعة شعار "لا حياة مع الحب".

قالت شيرين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "معكم منى الشاذلي، على شاشة cbc،  إنها قررت استكمال رحلتها التعليمية، تأثرًا بما حدث مع الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر، قائلة: "أنا قلت للدكتور أشرف زكي إني عايزة أكمل تعلمي، خطوة كبيرة جدا في الوقت ده، الواحد دلوقتي يعرف يتعلم، لأن وإحنا صغيرين كنا بنكره الصحيان بدري دلوقت لأ، إحنا بنفتقد في حياتنا الروتين، والروتين دا مهم جدا للفنان عشان ميحسش بالوحدة والاكتئاب، ويحس أنه ملك نفسه، لما نرجع تاني نكمل دراستنا في السن ده حاجة جميلة جدا".

أعمال شيرين عبدالوهاب الفنية

على صعيد آخر، تحدثت شيرين عن أمنياتها في الحياة، والصعوبات التي مرت بها في حياتها الشخصية خلال الآونة الأخيرة وخاصة مشاكلها مع زوجها السابق حسام حبيب.

وقالت شيرين في تصريحاتها التي تصدرت محركات البحث: "أنا رجعت لنفسي في ليلة عاشوراء، وأنا مكنتش متوضية ولا مصلية ولا صايمة. ليلة عاشوراء كانت ليلة كلها بركة والدعاء فيها مستجاب، فلما الناس دعت لي من قلبها الدعاء وصلني ورجعت شيرين تاني".

وعن الحب ففي حياتها مجدداً، قالت الفنانة المصرية: " أنا رفعت شعار لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب. فلتسقط الرجالة.. أنا بحب حياة العزلة، لكني مش في عزلة. بحب الهدوء والسكينة، وبفضل أبقى بعيدة دايما عن السوشيال ميديا والأضواء، لأني ست قديمة شوية مش جديدة.. أنا ست بيتوتية".

وتابعت: "نفسي أعيش في بيت فيه كل الناس اللي بتحبني، فيه كل أصحابي، أكلهم وأشربهم وأنيمهم، فأنا أحب أن أطمئن عليهم يوميًا، فأنا أفضل الهدوء والسكينة والبعد عن السوشيال ميديا وأحب أصدقائي جدًا".

وبشأن أعمالها الفنية القادمة، كشفت عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل مجدداً بعد مسلسلها الأخير طريقي، وقالت: "أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بجانب العديد من الأغاني الفترة الجاية".

على جانب آخر، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلا مساء يوم السبت الماضي في ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، وسط احتفاء كبير بها من الجمهور التونسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه