;

شيرين رضا تكشف عن وصيتها: لا أريد البكاء بل الاحتفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
شيرين رضا تكشف عن وصيتها: لا أربد البكاء بل الاحتفال

كشفت الفنانة شيرين رضا عن وصيتها التي تتمنى أن يعمل بها الجميع عقب وفاتها.

وخلال البرومو الإعلاني لحوارها المنتظر مع الإعلامي أنس بوخش، ببرنامجه ABtalks، كشفت رضا عن الأمر وإنها لا تريد البكاء أو الحزن لحظة رحيلها.

وقالت إنها ترفض بكاء محبيها عليها، وتفضل إقامة حفل للاحتفال بانتقالها من الدنيا إلى الحياة الأخرى، قائلة: "أريد أن يكون يوم للاحتفال".

خلال  الحوار تحدثت شيرين عن الأزمات التي تعرضت لها في حياتها وبسبب زواجها مبكراً من عمرو دياب، وخلال الحلقة كشفت عن رأيها في الزواج، وقالت: "إنها ليست ضده ولكنه زائف أنا ضد الزواج بهذا الشكل الذي يحدث الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

 ومنذ أسابيع ودعت شيرين رضا، الجمهور الذي تابع أحداث مسلسلها "وبينا ميعاد"، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام شاركت شيرين رضا، متابعيها صوراً ومقطع فيديو، من كواليس المسلسل، وقالت: " سعيدة بردود الأفعال وأن المسلسل عجبكم ..شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب".
وتابعت: " وشكراً للمخرج الجميل هاني كمال ..هتوحشونا وبينا ميعاد"، ومن التعليقات: "أكيد في جزء تاني انتو لسه سايبين حواديت كتير لسه مفتوحه".

"وبينا ميعاد" هومسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

وكشفت شيرين رضا في وقت سابق، خروجها من السباق الرمضاني 2023، بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها وبينا ميعاد الذي عرض تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "بصور مسلسل شغالة عليه وبقالي شهرين بصور ولسه بنصور"، وتابعت: "أنا بكل تأكيد خارج السباق الرمضاني لأن معنديش وقت".

وكشفت التقارير الصحافية، انتهت شيرين رضا من تصوير حكاية "لو بعد حين" ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، الذي تتعاون فيها لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه