;

شيري عادل تكشف تفاصيل قصة حبها وزواجها من طارق صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
شيري عادل تكشف تفاصيل قصة حبها وزواجها من طارق صبري

   
 كشفت الفنانة المصرية شيري عادل تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها الحالي الفنان طارق صبري، خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه المذيعة منى الشاذلي على شاشة CBC.

 وقالت أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات، لكن بدآ في التقرب بشكل مفاجئ قبل الاعتراف بالحب بينهما، وتابعت أن الصداقة التي تجمعهما تطورت لعلاقة حب بشكل سريع.

وأضافت: "كنا نعرف بعض من أيام مسلسل  بنات سوبر مان مثلنا مع بعض، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدا في فترة صغيرة وحبينا بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وأكملت شيري عادل: "كنا مرتبين إن إحنا نتجوز، وكنت عاملة حسابي إن نعمل فرح في الصيف وكده، فجأة طارق قال لأ يلا بينا دلوقتي كان نفسي أعمل فرح على البحر فقولت له نستنى، قال لأ نتجوز دلوقتي ونبقى نعمل فرح في الصيف، بس حاسة إن لو عملنا كده هيبقي شكلها غريب شوية".

 وكشفت  شيري عادل عن ذكرياتها في الدراسة، موضحة أنها حصلت في الثانوية العامة على مجموع 98.9%، ودخلت كلية تجارة.

 وفي تصريحات سابقة لها، ، قالت شيري عادل عن زوجها طارق صبري طارق فيه كل حاجة كويسة وطيب بني آدم اللي زيه قليلين، وقالت الفنانة المصرية إنهما سيقيمان حفل الزفاف في الصيف المقبل.

يذاع حالياً لشيري عادل مسلسل "جروب الدفعة" ويشاركها في البطولة ميدو عادل وعمرو وهبة وولاء الشريف وأحمد ماجد وإيمان الشريف. من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام.

يذكر أن أخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، هادي الجيار، أحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه