;

خالد النبوي يشكر الشخص الرئيسي في إكمال مظهر شخصية الإمام الشافعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
خالد النبوي يشكر الشخص الرئيسي في إكمال مظهر شخصية الإمام الشافعي

 كشف الفنان خالد النبوي عن كواليس رابطة رأسه الشهيرة التي اشتهر بها الإمام الشافعي خلال تقديم النبوي لسيرته في مسلسل رسالة الإمام الذي شارك به في الموسم الرمضاني.

وكشف النبوي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة وحسابه عليها عن كيف كان يقوم برابطة الرأس بمساعدة شخص يدعى عن زكريا.

وقال النبوي تعليقا على الفيديو: " متشكر ي عم زكريا..انت سبب رئيسي في اكتمال الشخصية ..ربنا يعطيك الصحة و طول العمر #رسالة_الإمام".

ومن التعليقات على ما نشره النبوي: " شكرا للفنان الجميل المبدع خالد النبوي علي الاداء والرسالة التي قدمتها في هذا العمل الرائع وشكرا لفريق العمل بالكامل صاحب مجهود واضح وكبير من اجل ظهور العمل بهذا الرقي والجمال"،  وقال آخر: " ربنا يبارك في عم زكريا اللي ساعد في هذا العمل بالإتقان ده، ويزيدك تواضع وحب الناس المصرية الجميلة اللي بتعمل بحب وتفاني بدون مصالح ، ربنا يحبب فيك خلقه".

كان النبوي في وقت سابق، وجه الشكر لكل فريق العمل، وقال: " شكر مستحق لفريق كبير حمل على عاتقه توصيل #رسالة_الإمام للناس المنتج الكبير:محمد سعدي MEDIA HUB المخرج الكبير:الليث حجو مدير التصوير الكبير:تيمور تيمور مصممة الملابس الكبيرة د سامية عبد العزيز مهندس الديكور الكبير:عادل المغربي موسيقى الكبير: تامر كروان".

ودارت أحداث المسلسل على مدار 50 عاما وتحديدا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه