;

مفاجأة صادمة .. جوليا روبرتس تكشف النهاية الأصلية لفيلم امرأة جميلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2019
Pretty Woman

هل تتذكر فيلم امرأة جميلةPretty Woman ، الذي قامت ببطولته النجمة جوليا روبرتس أمام النجم ريتشارد جير؟ فقد كشفت مؤخراً نجمة الفيلم عن النهاية الأصلية الصادمة جدا لـ Pretty Woman، الذي يعد واحداً من أجمل أفلام الرومانسية في تاريخ السينما.

وقالت الممثلة جوليا روبرتس، التي أدت أمام الممثل النجم ريتشارد غير دور فيفيان، فتاة الليل، إن نهاية الفيلم وفق السيناريو الأصلي كانت مأساوية وقاتمة للغاية.

وأخذ سيناريو الفيلم، الذي كتبه جي إف لاوتون، اسم "3000"، وكانت الممثلة باتريشيا أركيت أول من رشح لهذا الدور لكنه انتقل فيما بعد لروبرتس.

وأكدت روبرتس خلال حديث صحفي، أنه من المفترض أن يختتم الفيلم بنهاية قاتمة للبطلة فيفيان بدل النهاية السعيدة، التي خرج بها في نهاية المطاف.

وقالت روبرتس إنه كان على بطل الفيلم أن يخرج فيفيان في النهاية من السيارة في زقاق فقير ويرميها بالمال ويتركها ويرحل.

لكن شاءت الأقدار أن تنقلب الموازين وتجري الرياح بما تشتهي السفن ويأخذ الفيلم نهاية أخرى، بسبب إفلاس الشركة المنتجة للفيلم، وتحويله إلى شركة والت ديزني لتجعل منه قصة أسطورية، كما في أفلام الرسوم المتحركة، وينتهي الفيلم بالنهاية السعيدة المعروفة وليصبح من بين أفضل 10 أفلام رومانسية في تاريخ السينما.

وأضافت روبرتس، أنه لو بقيت النهاية كما في السيناريو الأصلي لما استطاعت القيام بالدور في حينه.

وشكل فيلم امرأة جميلة Pretty Woman، قبل أن يصبح من أشهر كلاسيكيات السينما الرومانسية في العالم، نقطة انطلاق للممثلة جوليا روبرتس إلى النجومية.