;

"الكدابين بيبتكروا".. ميرهان حسين تكشف حقيقة "خطف" شيرين لخطيبها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
"الكدابين بيبتكروا".. ميرهان حسين تكشف حقيقة "خطف" شيرين لخطيبها

تحدثت الفنانة المصرية ميرهان حسين، لأول مرة عن حقيقة تسبب مواطنتها المطربة شيرين عبدالوهاب، في انفصالها عن خطيبها قبل أشهر قليلة من إتمام زواجها، الذي كان مقرراً له أن يكون في شهر فبراير المقبل.

وقالت ميرهان حسين في تصريحات خاصة لموقع "ليالينا"، على هامش حفل بدء تصوير مسلسل "أمير العوامري" المقرر عرضه في رمضان المقبل: "أنا مبحبش أتكلم عن حياتي الشخصية بدليل أن كنت مخطوبة من سنة بس الناس مكنتش تعرف، كان معلن جوه الوسط الفني بس".

وأوضحت الفنانة المصري، أنها اعتذرت عن عدة أعمال فنية كان مقررا أن تشارك فيها لتعارض وقت تصويرها مع موعد زفافها الذي كان مقرراً له أن يكون في شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر عقد القران لتعلن ارتباطها رسمياً للجمهور، غير أن وقوع الانفصال حال دون ذلك.

  • اقرأ أيضاً

محامي شيرين عبدالوهاب يعلق على قرار إحالتها للمحاكمة

ورداً على تساؤل "ما إذا كانت المطربة شيرين عبدالوهاب هي من تسببت في وقوع الانفصال بينها وبين خطيبها، أجابت "ميرهان" أنها لا تفضل الحديث عن أسماء شخصيات بعينها، مؤكدة أن كل ما تستطيع قوله حول علاقتها السابقة هو "كنت مخطوبة لكن محصلش نصيب".

وواصلت "ميرهان" حديثها عن شيرين، قائلة: "أنا بحبها جداً زي الشعب المصري والعربي. وفي لقاءات كتير كنت في صفها ودايماً بشيد بقد إيه بحبها، لكن أفضل احتفظ بأسباب الانفصال لنفسي".

وحول الرسالة التي تود أن توهها لشيرين عبدالوهاب وما إذا كانت تنتوي الاستماع لأغانيها مجدداً بعد كل ما تردد عن "خطفها" لخطيبها السابق، قالت "ميرهان": "محبش أوجه رسايل للي كان السبب، وهسمع شيرين عبدالوهاب تاني أكيد".

وأتمت ميرهان حديثها عن انفصالها، قائلة: "في الزمن ده الكدابين بيبتكروا والله"، في إشارة منها لأغنية "الكدابين" للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

آخر أعمال ميرهان حسين

وفي سياق آخر، أعربت ميرهان حسين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "أمير العوامري"، وسط كوكبة من النجوم المحببة لقلبها على حد وصفها، موضحة "سعيدة بالعمل مع هاني سلامة اللي أنا قلت قبل كده إنه فنان راقي وجميل، وسعيدة بالعمل مع كل زمايلي، أسامي كبيرة ومهمة وأصدقاء ليا وبحبهم وليا الشرف أن في وسطهم وهم نجوم كبار وعزاز جداً على قلبي".

وكشفت ميرهان خلال حديثها، عن بعض ملامح الدور الذي تلعبه في "أمير العوامري" حيث تؤدي دور "لارا" التي تقع في حب الأمير (هاني سلامة)، ويحدث صراع بينها وبين النجمة مي سليم على الفوز بقلب الأمير.

ونفت ظهورها هذا العام في برنامج المقالب الرمضاني الشهير، الذي يقدمه رامز جلال، مؤكدة أنها حالياً تعكف على تصوير مشاهدها في فيلم "الغربان"، والذي وصفته بـ"فيلم عربي عظيم بكواليتي عالمية".

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب بخطيب ميرهان حسين

وفي مطلع يناير الماضي، زعمت وسائل إعلام محلية مصرية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعيش قصة حب جديدة مع خطيب الممثلة ميرهان حسين، الذي انفصل عنها قبل فترة قصيرة من زواجهما.

وأصدر حينها محامي شيرين، حسام لطفي، بياناً، لرد على هذه المزاعم، جاء نصه: "تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه".

وأضاف البيان: "تحذر الفنانة شيرين عبدالوهاب من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة، بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتوعدت "شيرين" كل مَن يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وإلهائها عن متابعة مسيرتها الفنية بما هو جديد على الصعيد الغنائي، بحسب نص البيان.

وكلّفت المطربة المصرية، محاميها بملاحقة ما وصفتهم بـ"أدعياء الشهرة"، مؤكدة، في نهاية البيان أنها وصداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه