;

شاهد فيديو مرعب: فيل يطارد ويهاجم رجل يحاول الهروب منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
شاهد فيديو مرعب: فيل يطارد ويهاجم رجل يحاول الهروب منه

في مقطع فيديو مرعب شوهد فيل بري يطارد ويهاجم رجلاً في ولاية آسام وهو يحاول الهروب، وتم التقاطه بالكاميرا. بحسب مقطع نشرته وكالة الأنباء ANI على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع فيديو

يظهر الفيل البري يتجه نحو الرجل الذي يركض للنجاة بحياته. ومع ذلك لا يستغرق الفيل وقتًا في اللحاق بالرجل البالغ من العمر 30 عامًا ويحرثه على الأرض بأنيابه.
كما يمكن سماع صراخ المتفرجين الذين التقطوا الحادث بالكاميرا وهم يصرخون في حالة من الذعر. بعد فترة وجيزة، خرجت الكاميرا عن التركيز وسط الفوضى. في نهاية الفيديو يمكن رؤية الفيل وهو يسحب الرجل عبر الحقل الكبير المفتوح.

ونشرت وكالة الأنباء ANI مقطع الفيديو الذي مدته 14 ثانية للحادث المروع مع تفاصيل حوله. ورد في ملاحظة مرفقة بالفيديو: "تعرض رجل يبلغ من العمر 30 عامًا للمطاردة والهجوم من قبل فيل بري في قرية في منطقة تمارحات بمديرية ضبري في ولاية أسام خلال الأيام الماضية".

وأضافت التغريدة: "وفقًا لضباط الغابات نُقل المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج، ودُفع الفيل البري إلى الغابة"
حصد الفيديو ما يقرب من 24000 مشاهدة والعديد من التعليقات المروعة.

الفيل

تعد الفيلة من الحيوانات آكلة الأعشاب والجذور والفاكهة ويستخدم الفيل خرطومه لتفكيك الطعام ووضعه في الفم ويستطيع الفيل البالغ تناول كميات كبيرة جدا من الطعام تصل إلى قرابة 136كغ في اليوم الواحد ويشرب عن طريق سحب ما يقارب من 10 لترات مياه بواسطة خرطومه ثم دفع الماء باتجاه الفم.

شاهد أيضاً: حقنة تجميل تحول سيدة لشبه الفيل: ما تفاصيل القصة الغريبة؟

يذكر أن أكبر فيل على وجه الكرة الأرضية كان فيلاً إفريقياً وصل وزنه إلى 10,886كغ وطوله إلى 3.96 متراً من قدميه إلى كتفه وفق حديقة حيوان سان ديغو ودماغ الفيلة ضخمة جداً، يصل وزنها إلى 5.4 كغ تقريباً للذكور مكتملة النمو مقارنة بوزن دماغ الإنسان الذي يبلغ وزنه في المتوسط 1.8كغ تقريباً، ويتميز بالذاكرة القوية التي تعي جيداً الأشياء والأماكن لعدة سنوات ويستفيد بذاكرته في الوصول إلى موارد المياه في فترات الجفاف التي قد تمتد لسنوات في أفريقيا.

يترك الذكور مجموعات عائلاتهم عند بلوغهم سن البلوغ وقد يعيشون بمفردهم أو مع ذكور آخرين، تتفاعل الفيلة البالغة في الغالب مع مجموعات العائلة عند البحث عن رفيق.

ويدخلون حالة من زيادة هرمون التستوستيرون والعدوانية المعروفة باسم musth مما يساعدهم على السيطرة على الذكور الآخرين بالإضافة إلى النجاح الإنجابي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإبلاغ عن حالة مماثلة لهجوم الأفيال في ولاية أخرى شمال شرق ميغالايا. قُتل شخصان وأصيبت ضحية أخرى بجروح خطيرة عندما هاجمهم فيل مارق في مناسبات منفصلة في منطقة ويست جارو هيلز في ميغالايا. وفقًا للمسؤولين ، يُفترض أن الفيل الذي أصبح مارقًا قد انفصل عن قطيعه ، الذي كان يتحرك على طول حدود الولاية مع ولاية آسام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه