;

فيل غاضب يطارد سيارة سفاري ورد فعل السائق ينقذ الموقف بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
فيل غاضب يطارد سيارة سفاري ورد فعل السائق ينقذ الموقف بالفيديو

تنتشر بشكل عام مقاطع فيديو لحيوانات تهاجم أو تطارد البشر أو السيارات، بعض هذه المقاطع مضحك والبعض الآخر صادم ويقشعر له الأبدان، بشكل خاص إذا تخيلت نفسك في هذا الموقف.

في الساعات القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو مخيف إلى حد ما لفيل يبدو غاضباً وهو يطارد سيارة على ما يبدو أنه طريق سفاري، لكن تصرف السائق أنقذ الركاب واستحق الإشادة.

الفيديو الذي شاركته مستخدمة تويتر باسم "IAS Supriya Sahu" حصد ما يقرب من 366 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير. وكتبت المستخدمة في وصف الفيديو "قيل لي إن هذا الموقف حدث في كابيني، نرفع القبعات إلى السائق الذي يتعامل مع الموقف ببراعة وهو أمر يستحق الثناء".

مقطع الفيديو أعاد ذكريات ممثلة لبعض مستخدمي تويتر عن حوادث مماثلة تعرضوا لها، حيق كتب أحد المستخدمين، "لقد واجهت مطاردة من الأفيال عدة مرات، في كوربيت وراجاجي. وفي مرة ركض ثعبان وراءنا لأكثر من كيلومتر. كانت ابنتي الصغيرة خائفة للغاية. تجربة مخيفة كالجحيم".

كما تذكر أحد المستخدمين أيضًا ذكرى مماثلة له من 20 عامًا وشكر السائقين "ذوي الخبرة" للحفاظ على حياة الركاب من دون إصابات.

أعجب مستخدمو الإنترنت بالسائق "الهادئ"، حيث إن الكثير من مستخدمي تويتر أثنوا على السائق، الذي حافظ على هدوئه في موقف مرعب إلى حد كبير، كل ذلك أثناء قيادة السيارة للخلف وإبقاء السيارة على مسافة آمنة من الفيل.

أشاد أحد المستخدمين برزانة السائق وكتب "لقد تحكم في السرعة بما يكفي لإرهاق الفيل. لم يسرع لأنه سيفقد السيطرة. يُظهر مقطع الفيديو تجربة رائعة وسرعة بديهة". كما كتب مستخدم آخر، "جديًا يستحق السائق التصفيق لهدوئه ورباطة جأشه".

كما لاحظ أحد المستخدمين أيضًا أن السائق كان يركز على القيادة وليس على الفيل ولهذا السبب تم إنقاذه هو والركاب من بطش الفيل. لقد كتب: "لا يمكن عدم الثناء على السائق، فهو شديد التركيز على المرآة اليمنى، لو حدق مرة في الفيل، لن يكون هناك هذا الفيديو". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه