;

فيديو مرعب: أم تسقط طفلًا يبلغ من العمر 3 سنوات في حاوية دب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 فبراير 2022
فيديو مرعب: أم تسقط طفلًا يبلغ من العمر 3 سنوات في حاوية دب

يُظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة التي أسقطت فيها أم ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات في حظيرة دب في حديقة حيوان في أوزبكستان. وهي الآن متهمة بمحاولة القتل.

مقطع فيديو

تُظهر لقطات مروعة من حديقة حيوانات طشقند الأم وهي تتدلى بطفلها فوق السور قبل أن تسقطها وفقًا لصحيفة New York Post، شاهد المتفرجون المرعوبون الطفل وهم يسقطون في خندق يبلغ ارتفاعه 16 قدمًا تقريبًا، في عرين الدب البني.
كان الدب المسمى زوزو يدور حول محيطه وقال شهود عيان إن القنبلة صعدت إلى الفتاة وشتمتها بعد أن هبطت في الخندق، لحسن الحظ ابتعد الدب بعد شم الطفلة ولم يؤذها.

في هذه الأثناء تمكن حراس الحديقة من جذب الحيوان إلى جزء داخلي من العلبة من أجل إنقاذ الفتاة، تُظهر اللقطات التي تم تداولها على نطاق واسع عبر الإنترنت ستة من حراس الحديقة يدخلون العلبة وواحد منهم يلتقط الفتاة ويحملها بعيدًا.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل تم اعتقال الأم التي لم يتم الكشف عن اسمها ووجهت لها تهمة محاولة القتل. وهي تواجه عقوبة تصل إلى 15 عاما في السجن في حالة إدانتها. تم نقل ابنتها إلى المستشفى لإصابة في الرأس وجروح عانت منها بسبب السقوط.

وقال متحدث باسم حديقة الحيوانات: "ألقت شابة فتاة صغيرة في حظيرة دب بني أمام جميع الزوار"، وأضاف المتحدث: "لم يكن واضحًا على الإطلاق الدافع وراءها. كان كل من الزوار وموظفي حديقة الحيوان يحاولون منعها لكنهم فشلوا".
تم تشخيص إصابة الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات بارتجاج في المخ ووجود جرح مفتوح في رأسها. إنها تتعافى في المستشفى وحالتها مستقرة لكنها تحت المراقبة المستمرة.

الدببة

هي ثدييات آكلة اللحوم من عائلة Ursidae يتم تصنيفها على أنها caniforms أو آكلات اللحوم، على الرغم من وجود ثمانية أنواع فقط من الدببة، إلا أنها منتشرة على نطاق واسع وتظهر في مجموعة متنوعة من الموائل في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي وجزئيًا في نصف الكرة الجنوبي.

وتم العثور على الدببة في قارات أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا، تشمل الخصائص الشائعة للدببة الحديثة الأجسام الكبيرة ذات الأرجل الممتلئة والأنف الطويلة والأذنين الصغيرة المستديرة والشعر الأشعث وأقدام النباتات مع خمسة مخالب غير قابلة للضغط وذيول قصيرة.

تم اصطياد الدببة منذ عصور ما قبل التاريخ للحصول على لحومها وفرائها وتم استخدامها لاصطياد الدب وغيره من أشكال الترفيه مثل جعلها ترقص بحضورهم المادي القوي، يلعبون دورًا بارزًا في الفنون والأساطير والجوانب الثقافية الأخرى للمجتمعات البشرية المختلفة.

في العصر الحديث تعرضت الدببة لضغوط من خلال التعدي على موائلها والاتجار غير المشروع في أجزاء الدب بما في ذلك السوق الآسيوية الدببة. يسرد IUCN ستة أنواع من الدببة على أنها ضعيفة أو مهددة بالانقراض وحتى الأنواع الأقل إثارة للقلق مثل الدب البني معرضة لخطر الاستئصال في بعض البلدان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه