;

فيديو: فيل يهاجم امرأة بشكل عنيف أثناء محاولتها إطعامه

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
فيديو: فيل يهاجم امرأة بشكل عنيف أثناء محاولتها إطعامه

"العمالقة اللطفاء" بهذا اللقب، عادة ما يشار إلى الفيلة، حيث إنه رغم أحجامها العملاقة تُظهر الكثير من اللطف في بعض الأحيان، ولكن في أحيان أخرى، قد تكون مخيفة جداً ومهددة للحياة. ووثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة، الجانب المخيف للفيلة، بدءًا من مطاردة المركبات السياحية وحتى الهجوم على الحيوانات المفترسة.

وانتشر مقطع فيديو مشابه لفيل وهو يدفع امرأة بشكل شرس رداً على محاولتها إطعامه، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُظهر المقطع، المرأة وهي تحاول التقرب بلطف وابتسامة من الفيل، بينما كان مشغولا بتناول وجبته. وبعد لحظات قليلة، هاجم الفيل الغاضب المرأة، فدفعها إلى الخلف ويمكنك رؤيتها وهي تسقط على الأرض من شدة الدفعة.

حصد المقطع أكثر من 24 مليون مشاهدة، كما تفاعل معه رواد المنصة وعبروا عن آرائهم المختلفة في قسم التعليقات. وكتب أحد المستخدمين "هذه المرأة تتخيل أنها داخل فيلم ديزني". وكتب مستخدم آخر: "اتركوا الحيوانات البرية وشأنها". بينما كتب مستخدم ثالث "لا تقترب أبدًا من الفيل عندما يشن ذيله. إنه يشعر بالتهديد". كما كتب رابع "لا ينبغي حتى أن تقترب من كلب يأكل الطعام، فمن الأفضل أن لا تقترب من فيل بري يأكل".

على جانب آخر، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في هجمات شنتها أفيال في ولاية كيرالا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، تأمل السلطات المحلية أن تساعد مئات الكاميرات الجديدة والدوريات المكثفة في مكافحة المشكلة التي أثارت احتجاجات.

وفي أحدث حادث، تعرض مرشد سياحي يبلغ من العمر 52 عاما لهجوم قاتل من قبل قطيع من الأفيال يوم الجمعة في منطقة واياناد الهندية، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه