;

فيديو رجل يحاول التقاط سيلفي مع تمساح بلاستيكي ليكتشف مفاجأة غير سارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
فيديو رجل يحاول التقاط سيلفي مع تمساح بلاستيكي ليكتشف مفاجأة غير سارة

زائر مدينة ملاهي أصيب بجروح خطيرة على يد تمساح بالخطأ، في ما يمكن وصفه بأنه أحد أغرب حوادث هذا العام، أصيب رجل فلبيني بجروح خطيرة من تمساح بعد أن نزل إلى حوض السباحة لالتقاط صورة سيلفي معه، معتقدًا أنه مجرد نموذج بلاستيكي واقعي، لكنه تفاجئ بما لم يكن في الحسبان.

رجل فليبيني يتعرض لجروح خطيرة من تمساح

كان Nehemias Chipada، البالغ من العمر 68 عامًا، يزور متنزه Amaya View الترفيهي في Cagayan de Oro City بالفلبين، عندما اكتشف ما اعتقد أنه نموذج يشبه التمساح، حيث بدا الأمر واقعيًا بشكل مخيف، لذلك نزل الرجل الفلبيني، الذي كان يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته في مدينة الملاهي، لالتقاط صورة سيلفي مع التمساح وحتى أنه نقر على رأسه.

لكن لم يخطر بباله أبدًا فكرة أن "النموذج" الذي يبلغ ارتفاعه 12 مترًا يمكن أن يكون تمساحًا حقيقيًا، على الأقل حتى اقترب منه بشكل خطير وغرس التمساح أسنانه في ذراعه اليسرى.

تُظهر اللقطات المروعة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين الرجل وهو يصرخ ويحاول سحب ذراعه من فم التمساح وهو يحاول جره إلى عمق أكبر في البركة، تمكن في النهاية من التحرر من فكي التمساح قبل أن يتمكن من تمزيق ذراعه، لكنه أصيب بجروح خطيرة تطلبت عناية طبية عاجلة.

قدمت ممرضة مناوبة في المنتجع الإسعافات الأولية إلى الرجل البالغ من العمر 68 عامًا قبل أن تنقله سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث خضع لعدة عمليات جراحية وبحسب مصادر في المستشفى، أصيب الرجل بكسور في العظام وثماني إصابات في ذراعه وفخذه استدعت خياطة وغرز، مكان ناب التمساح في لحمه.

وقالت ميرسي جوي تشيبادا، ابنة نحمياس: "لم تكن هناك تحذيرات تحذرنا من دخول السياج، لأنه لو كان هناك أي تنبيهات، لما ذهبنا إلى هناك أبدًا".

وافقت مدينة الملاهي على تغطية تكاليف علاج Nehemias، لكن المتحدث الرسمي نفى أنهم كانوا مهملين في منع وقوع الحادث المروع، مدعيا أن المنطقة التي وقع فيها هجوم التمساح كانت في الواقع محظورة.

قال كاندي أونابيا: "ننكر الادعاء بأننا كنا مهملين، حيث قالوا إنهم يعتقدون أن التمساح كان مصطنعًا أيضًا، لكن هذه المنطقة محظورة في الواقع وهناك لافتات وتذكيرات مستمرة من المرشدين السياحيين لدينا". 

أفادت وكالة الأنباء الفلبينية أمس، أن نحمياس شيبادا وعائلته قرروا عدم توجيه اتهامات ضد مدينة الملاهي بتهم الإهمال أو التقصير، حيث توصل الطرفان إلى تفاهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه