;

مصر: ثور هائج يهاجم عشرات الأشخاص بعد هروبه من مزرعة في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
مصر: ثور هائج يهاجم عشرات الأشخاص بعد هروبه من مزرعة في فيديو صادم

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث يكشف مقطع الفيديو لحظة هروب ثور هائج من داخل مزرعة ومهاجمته لعشرات الأشخاص مما أثار حالة من الفزع بين الأهالي.

حيث يُظهر مقطع الفيديو ركض الثور باتجاه تجمع عدد كبير من الأهالي، حيث يبدأ في مهاجمة بعض الأشخاص، وذلك وسط محاولات منهم للسيطرة عليه، كما كشف المقطع عن محاولة سائق جرار زراعي التصدي للثور وحصاره حتى لا يهاجم أشخاص آخرون.

تعتبر الثيران حيوانات خطرة للغاية. حيث إنها واحدة من أخطر أنواع الماشية التي يمكن امتلاكها، ناهيك عن التواجد بالقرب منها. يمكن للثور، أن يتحول من حالة الثبات للاندفاع بسرعة لا يمكنك أن تتفاعل معها. يمكن أن يتفوق عليك بسهولة وإذا سقطت أو اصطدم بك، فسوف يدمرك أو يسحقك حتى تتوقف عن الحركة.

تعد القدرة على الهروب أو تجنب الثور الهائج أمرًا مهمًا إذا كنت تعيش في مزرعة بها ثيران أو اضطررت للسير في حقل أو مرعى يحتوي على ثيران. إن معرفة كيفية تجنب الثور الخطير أو الهروب منه أمر بالغ الأهمية لسلامتك وبقائك على قيد الحياة.

كما أن الثيران ليست النوع الوحيد من الأبقار التي يمكن أن تؤذيك أو تقتلك. من المحتمل أن تكون الأبقار خطرة مثل الثيران، خاصة إذا كانت تحمي عجلًا صغيرًا.

ينصح بعض الخبراء، إذا رأيت ثورًا في مرعى أو حقل، فتجنب السير على جانبه من السياج كلما أمكن ذلك. هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا للمشي بجوار ثور، حتى لو كان ذلك يعني الاضطرار إلى السير لمسافات طويلة للوصول إلى وجهتك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه