;

النجوم يحتفلون بفوز المغرب في مونديال كأس العالم: شرف للكرة العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
النجوم يحتفلون بفوز المغرب في مونديال كأس العالم:  شرف للكرة العربية

هنأ عدد من نجوم الفن في الوطن العربي المنتخب المغربي بعد الفوز على منتخب اسبانيا في مونديال كأس العالم ضمن دور الـ16 للمونديال، حيث فرضوا التعادل على الماتادور، بل إن نجوم المغرب كانوا الأخطر على مرمى المنتخب الإسباني، رغم أن الأخير هو من امتلك الاستحواذ في أجزاء كبيرة من المباراة.

وقال مصطفى خاطر والله اسود فعلا انا فخور بجد بيكو شكرا للفرحه الكبيره شرفتو الكوره العربيه والافريقيه" 🇪🇬🇲، وقالت علا الفارس: "تبارك الله عليكم ❤️والله بكينا معكم من الفرح 🫶🇲🇦 شكرا لكم على هذا اللعب الجميل الحلم الجميل 🥳🥳🥳🥳 التاريخ يكتبه المنتخب المغربي في هذا المونديال بروح قتالية ومباراة هي الأجمل على الإطلاق … برافووووو".

وقال الفنان الشاب أحمد جمال: "مبروووووك يا اسووود الابطال صعدوا .. مبروك لكل الوطن العربي .. ومبروك لكل اهل المغرب منتخب مشرف للكرة العربية و الافريقية و انجاز وطني كبير للمدير الفني المغربيو تحية من القلب للبطل ( بونو ) حارس عملاق ❤️🇲🇦👏🏻"،  وقالت ميساء مغربي: "شرفتونااا يا ابطال فرحتووووووونا واسعدتم العرب جميعاً ديما ديمااااا مغرب🇲🇦🇲🇦🇲🇦 العز لولاد بلادي 👏🏻👏🏻👏🏻".

وقالت سلافة فواخرجي: "ألف مبرووووك لفريق المنتخب المغربي أول مرة بحضر مباراة من سنين طفولتي يمكن والحماس فوق الحد والفرح صعب ينوصف والأمل فيكم كبير"،  وقال نيشان: "فعلوها أبطال المغرب!أسود الأطلس! فخر العرب!"، وعلق شيكو: "الاسود شرفوا و شرفونااااا ❤️❤️❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦 سجل يا تاريخ".

من جانبه قال أحمد العوضي: "الف حمد وشكر ليك يا رب المغرب العظييييييمه" ❤️❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦، وقال المذيع محمود سعد: "أيطال.. أبطال.. أبطال..شرفتونا وفرحتونا ونصرتونا.. يا أبطال العرب وشمال أفريقيا وأفريقيا كلها وكأس العالم ٢٠٢٢..شكرا المغرب.. الف شكر!".

وتخطى أسود الأطلس المنتخب الإسباني الذي واجهوه، اليوم الثلاثاء، على أرضية ستاد المدينة التعليمية، ضمن دور الـ16 للمونديال، حيث فرضوا التعادل على الماتادور، بل إن نجوم المغرب كانوا الأخطر على مرمى المنتخب الإسباني، رغم أن الأخير هو من امتلك الاستحواذ في أجزاء كبيرة من المباراة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه