;

أمريكيان يستقبلان أول مولودة أنثى بعد 14 ذكر: قصة غريبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
أمريكيان يستقبلان أول مولودة أنثى بعد 14 ذكر: قصة غريبة

رُزق رجل وزوجته من ولاية ميشيغن الأميريكية أخيراً بأول مولودة أنثى، وذلك بعد 14 صبياً.

وقد نقلت صحيفة ديترويت فري برس المحلية، عن وكالات الأنباء عن الوالد جاي شواندت تصريحات صحافية قال فيها: "الفرحة تغمرنا، ونحنا متحمسان جداً لفكرة انضمام ماغي جاين إلى عائلتنا".

وولدت ماغي جاين ليل الخميس، في مستشفى في مدينة فراند رابيدس، قرب بحيرة ميشيغن، وبلغ وزنها 3,4 كيلوغراماً، وأضاف شواندت: "ماغي أجمل هدية كان يمكن أن نتمناها".

وكانت الوالدة كيتيري شواندت توقعت عام 2014 أن يؤدي إنجابها فتاةً إلى صدمة  في العائلة التي تملك برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها ويحمل عنوان  14 أوتدورز مِنأي 14 رجلاً يحبون المساحات الكبيرة .

وفي التفاصيل، فقد تزوج جاي وكيتيري شواندت عام 1993 بعدما كانا مرتبطين منذ أن كانا مراهقين، ورزقا ثلاثة صبيان حتى قبل أن ينهيا دراستهما.

وقال الابن البكر تايلر، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً مازحاً "لا أعتقد أن والدتي تملك أي قطعة ثياب زهرية اللون".

أمريكيان يستقبلان أول مولودة أنثى بعد 14 ذكر: قصة غريبة

في عام 2015، وقعت حادثة غريبة و مشابهة  لتلك، فقد رزقت أسرة لوري البريطانية بطفلة، هي أول مولود أنثى تُرزق به السلالة التي تعود إليها الأسرة منذ 205 أعوام، وأُطلق على أول طفلة منذ قرنين في أسرة لوري اسم مايلا، وذلك في مقاطعة كِنت.

وعلى الرغم من أن الطفلة انضمت إلى أسرة لوري في أكتوبر/تشرين الأول 2015 ، إلا أن الإعلان عن ذلك تم مؤخرا.

ويؤكد والدا مايلا أنهما نجحا بالخروج من الحلقة المفرغة التي دارت فيها العائلة لـ200 عام  بفضل اختيارهما الأيام الأكثر ملائمة للتخصيب، بناء على إرشادات أخصائيين.

وبفضل الطفلة مايلا تعود شعلة الجنس اللطيف في عائلة لوري لتضيء مجددا، بعد أن كانت آخر أنثى في العائلة جاءت إلى هذا العالم في عام 1809، لتصبح ولادة البنت مايلا بالنسبة لسلالة والدها حدثا تاريخيا يمكن القول عنه أنه وقع بعد قرنين من فترة حكم الملك جورج الثالث في المملكة المتحدة ونابليون بونابرت في فرنسا.

الجدير بالذكر أن عائلة سيلفرتون البريطانية أيضا كانت قد رزقت بطفلة في العام الماضي، لتكون المولودة أول أنثى تولد في هذه العائلة منذ عام 1913 الذي شهد ولادة عمة جد الطفلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه