;

خلال بث مباشر.. الشرطة الأمريكية تقتحم منزل أشهر "يوتيوبر" بالعالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
خلال بث مباشر.. الشرطة الأمريكية تقتحم منزل أشهر "يوتيوبر" بالعالم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الـ24 الماضية، مقطع فيديو، وثق اقتحام عناصر من الشرطة الأمريكية لمنزل اليوتيوبر الشهير دارين واتكينز جونيور، المعروف باسم "شو سبيد"، وذلك خلال ظهوره بالبث المباشر اليومي الذي يتحدث من خلاله مع متابعيه على منصة "يوتيوب".

وفوجئ متابعو اليوتيوبر الأمريكي، أثناء مشاهدة البث، بترك "سبيد" لموقعه أمام الكاميرا، وركضه لداخل إحدى الغرف، بعدما سمع دوي أقدام غرباء تسير نحوه بعد اقتحامها لباب منزله.

وفي الدقائق التالية من البث المباشر، ظهر 3 أفراد مسلحين، يرتدون زياً شرطياً، صوبوا أسلحتهم تجاه غرف المنزل قبل اقتحامها، بحثاً عن "سبيد"، دون أن يكونوا على دراية بأن عملية الاقتحام تلك تجري أمام أنظار العالم، حيث شاهدها قرابة 2 مليون شخص على موقع "يوتيوب".

وبعد نحو 5 دقائق تقريبا من ظهور الرجال المسلحين في البث المباشر لأحد أشهر صانعي المحتوى في العالم، عاد "سبيد" إلى موقعه من جديد أمام الكاميرا، وظهرت عليه علامات الدعابة والمرح، وارتسمت على وجهه ضحكة أثارت شكوك متابعيه حول حقيقة هذا الاقتحام، حيث شكك البعض من أنها قد تكون إحدى دعاباته المعتادة، فيما أكد "سبيد" أن ما حدث كان حقيقياً وليس مزاحاً، ثم اضطر بعدها لإغلاق البث.

يشار إلى أن آي شو سبيد هو واحد من أشهر مقدمي المحتوى على يوتيوب وجذب انتباه الملايين نظرًا لشخصيته الديناميكية وتمتعه بروح الدعابة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه