;

بالفيديو.. أمريكي يعثر على 20 أفعى سامة داخل مرآب منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
بالفيديو.. أمريكي يعثر على 20 أفعى سامة داخل مرآب منزله

أصيب رجل في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة بالصدمة عندما عثر على ما لا يقل عن 20 أفعى مجلجلة سامة في مرآب منزله. ووثق مقطع فيديو متداول لحظة إزالتهم.

تم مشاركة مقطع فيديو يوثق عملية إزالة الثعابين بواسطة ماريسا ماكي من خدمة إزالة الثعابين، ونشرت مقطع الفيديو على موقع يوتيوب والذي يوثق عدة ثعابين ملتفة حول قاعدة مدفأة. ثم عثرت على خمسة ثعابين بالغة و15 ثعبان صغير، وفقًا لصحيفة الإندبندنت. وسُمع ماكي خلال المقطع وهي تقول "هناك الكثير من الثعابين. لن أكذب. هذا جنون".

وأوضحت أن هذا هو "أكبر عدد من الثعابين التي حصلت عليها في مكان واحد على الإطلاق". وأخبرت السيدة ماكي صاحب المنزل لاحقًا أنه من الممكن أن يكون هناك المزيد من الثعابين التي تعيش بالقرب من المدفأة، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

بينما تم إطلاق الثعابين لاحقًا إلى بيئتها الطبيعية.

الأفعى المجلجلة هي ثعابين سامة تتواجد بكثرة في الأمريكتين، وهي مجهزة بحفر متخصصة لاستشعار الحرارة على رؤوسها، مما يمكنها من اكتشاف حرارة جسم فرائسها، حتى في الظلام. تأتي الأفاعي المجلجلة في أنواع مختلفة، ولكل منها أنماط وألوان فريدة، تتراوح من الأفعى ذات الظهر الماسي الشهير إلى الأفعى الجرسية الخشبية.

على الرغم من السمعة المخيفة لهذا النوع من الثعابين، إلا أن الأفاعي المجلجلة تلعب دورًا حيويًا هاماً في الحفاظ على التوازن البيئي من خلال التحكم في أعداد القوارض. هذه المخلوقات الغامضة بمثابة تذكير بشبكة الحياة المعقدة في عالمنا الطبيعي، حيث تعرض جمال مملكة الحيوان وتعقيدها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه