;

بالصور.. اصطدام سيارة بالطابق الثاني من منزل أمريكي في حادث غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
بالصور.. اصطدام سيارة بالطابق الثاني من منزل أمريكي في حادث غريب

في واقعة من أغرب الحوادث التي قد تشاهدها على الإطلاق، تم نقل شخص إلى المستشفى بعد أن طارت سيارته واصطدمت بالطابق الثاني من منزل في ولاية بنسلفانيا يوم الأحد.

وصرحت فرق الإنقاذ إن سائق السيارة اصطدم بعبوة بالقرب من ممر المنزل، مما أدى إلى طيران السيارة واصطدامها بالطابق الثاني من المنزل.

وجاء في بيان عن الحادث "أخذت فرق الإنقاذ مركبة من مبنى في بلدة ديكاتور هذا المساء. وصلنا إلى مكان الحادث في غضون دقائق للعثور على مركبة في الطابق الثاني من المنزل وقام طاقم الإنقاذ بمساعدة مالكي المنازل".

بقيت فرق الإنقاذ في مكان الحادث لمدة ثلاث ساعات تقريبًا وساعدت أصحاب المنزل على وضع قماش القنب فوق الجزء العلوي من المنزل بسبب العواصف الشديدة القادمة على الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم نقل السائق إلى المستشفى. ولا تزال الأضرار التقديرية الدقيقة التي نتجت عن هذا الاصطدام الغريب مجهولة.

أصيب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالذهول بعد انتشار الصور التي توثق الحادث على الإنترنت. وعبروا عن دهشتهم في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "يا إلهي، لا بد أن السيارة كانت تطير. أتمنى أن يكون الجميع بخير" وكتب مستخدم آخر "كيف وصلت السيارة إلى الطابق الثاني؟ هذا من أغرب الأشياء التي شاهدتها على الإطلاق. شكرًا لكل من ساعد أصحاب المنزل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه