;

أمريكية تسرق منزل حبيبها ثم تحرقه بعد أن أجابتها امرأة أخرى على هاتفه

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أمريكية تسرق منزل حبيبها ثم تحرقه بعد أن أجابتها امرأة أخرى على هاتفه

قال مكتب مأمور مقاطعة بيكسار إن امرأة من تكساس ألقي القبض عليها بعد أن أحرقت منزل حبيبها. حيث قالت الشرطة إن سينايدا ماري سوتو، 23 عامًا، اقتحمت منزل عائلة حبيبها قبل الساعة الثانية صباحًا بقليل وأضرمت النار في منزله بعد أن سرقت عدة أشياء من المنزل.

وكتبت الشرطة في بيان صحفي نُشر على فيسبوك، أنه تم القبض على السيدة سوتو بتهمة السطو على سكن وحرق متعمد. وقالت الشرطة "سوتو قامت بمكالمة حبيبها، عندما ردت امرأة أخرى على هاتف، والتي تبين فيما بعد أنها من أقارب حبيبها". ما أثار غضبها وغيرتها ورغبتها في الانتقام.

بدأت الشرطة بيانها بما يلي "في حوالي الساعة 1:45 صباحًا، استجاب مكتب شرطة مقاطعة بيكسار وإدارة حرائق Lytle ومكتب Bexar County Fire Marshal لنداء حريق متعمد في مجمع 16000 من شارع Shepherd.

وأضاف بيان الشرطة "في لحظة غضب بسبب الغيرة العمياء، أشعلت المرأة النار في أريكة في غرفة المعيشة وسرعان ما اشتعلت النيران في المنزل بأكمله. وجاء في البيان الصحفي أنه "أثناء اشتعال النيران في المنزل، تم تسجيل مقطع فيديو وتبين أنها أشعلت النار في الأريكة التي انتشرت منها النار إلى باقي أنحاء المنزل، فضلاً عن التسبب في أضرار تجاوزت قيمتها 50 ألف دولار". 

وبحسب موقع KSAT.com، فقد اتصلت السيدة سوتو فيس تايم بحبيبها وهي تحرق الأريكة داخل منزله. وتقول له ساخرة "أتمنى أن يكون منزلك على ما يرام" ، ثم أنهت المكالمة. 

تم القبض على السيدة سوتو يوم الاثنين، حوالي الساعة 2:30 مساءً، بتهمة السطو على السكن وهي جناية من الدرجة الثانية وجناية الحريق العمد وهي جناية من الدرجة الأولى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه