;

سمير غانم يتحدث عن زيجاته الثلاث: دلال عبد العزيز حب حياتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
سمير غانم يتحدث عن زيجاته الثلاث: دلال عبد العزيز حب حياتي

واصل جمهور الفنان سمير غانم، تداول الكثير من تصريحاته وتعليقاته، عقب الإعلان عن وفاته مساء الخميس عن عمر يناهز الـ84 عاماً.

وهذه المرة أعاد الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو لتصريحات تليفزيونية، للراحل تحدث فيه عن زيجاته الثلاث .

زيجات سمير غانم

وقال في حواره حينها أن الزيجة الأولى كانت من امرأة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريباً فقط.

وقال عن السيدة: "بنت حلال وست ظريفة وحبوبة وعيالها اتجوزوا دلوقت ما شاء الله.. اتعرفنا على بعض في الحفلات وهي كانت مع الجمهور.. كانت مجنونة بحاجة اسمها سمير غانم".

وتابع الراحل حديثه أن الزواج الثاني تم بشكل مفاجئ وبطريقة كوميدية، ففي إحدى السهرات تحدتهم إحدى الصديقات بأن يتزوجا، فقاما بالأمر على الفور.

وقال حينها: " كنت سهران عند ناس فجأة روّحت لقيت نفسي متجوز.. كانت مسألة تحدي.. واحدة تحدتها وقالت لها طب لو هو بيحبك يتجوزك كبرتها في دماغها وفي دماغي.. كنا أصحاب بس مش لدرجة الجواز.. فراحت مكلمة واحد صاحبها جاب المأذون واحنا قاعدين كانت الساعة الثالثة والنصف فجراً".

زواج سمير غانم ودلال عبدالعزيز

أما عن زواجه الثالث، فكان من الفنانة دلال عبدالعزيز والذي استمر 37 عاماً،   مليء بالرومانسية والحب والسعادة، إذ يعتبروا من أنجح الزيجات في الوسط الفني الذي كان معظم ينتهي بالطلاق، والذي قيل عنها: "حب حياتي".

بدأت العلاقة بين الطرفين عن طريق الفنان الراحل جورج سيدهم، من خلال ترشيحه للفنانة دلال عبد العزيز للمشاركة في دور في مسرحية أهلاً يا دكتور، الذي كان يلعب الفنان سمير غانم دور البطولة في هذا الوقت.

أوضحت دلال عبد العزيز في حوارها التلفزيوني، مع الإعلامية منى الشاذلي، من خلال برامج معكم الذي يذاع على قناة سي بي سي، أن الفنان سمير غانم وقع في غرامها من النظرة الأولى.

كان يعرض الفنان سمير غانم عليها بتوصيلها لمنزلها من خلال سيارته الخاصة، كما أنه كان يحرص على تقديم الزهور لها خاصة الفل، خلال فترة التعارف التي جمعت بينهم في المسرح عند القيام بمسرحية أهلاً يا دكتور.

من الظرائف التي كشفت عنها الفنانة دلال عبد العزيز، أنه في بداية التعارف كان يأخذها لرجل أمام المسرح يبيع الفل والورود، حتى تختار الورد على ذوقها الخاص ويقول لها "أتفضلي يا حبيبتي".

لكن عندما تزوجوا الثنائي، ذهب لهم الرجل الذي كانوا يعتادون على شراء الورد منه، ليتساءل عن سبب عدم تواجدهم وشرائهم الورود كعادتهم، ليرد عليه سمير غانم قائلاً: "أتجوزنا خلاص أمشي مش عايزين".

وفاة سمير غانم

وتوفى الفنان سمير غانم عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، في صراع مع فيروس كورونا ومشكلات صحية في الكلى كان يعاني منها الراحل.

أصيب الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في أجسامهم بسبب بعض الأمراض الذي يعاني منها الطرفين خاصة الفنان سمير غانم، الذي أدى الفيروس إلى حدوث خلل في وظائف الجسم.