;

صاحبة أكبر وجنتين في العالم تثير الانتقادات بعد إجراء تجميلي جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
صاحبة أكبر وجنتين في العالم تثير الانتقادات بعد إجراء تجميلي جديد

شاركت أناستاسيا بوكريششوك، المؤثرة الأوكرانية الشهيرة والمعروفة بالهوس بالجراحات التجميلية، عن إجراء تجميلي جديد أثار انتقاد بعض متابعيها.

اشتهرت أناستاسيا بوكريششوك بخضوعها للعديد من الإجراءات التجميلية لتكبير خديها وشفتيها وفكها، وقد قامت مؤخراً بإجراء شمل أظافرها، حيث حولتها إلى مخالب طويلة ومدببة بشكل غير عادي. وشاركت مؤخراً مع متابعيها البالغ عددهم أكثر من 200000 شخص، مقطع فيديو يعرض أظافرها.

وأشاد البعض بمظهر أظافر بوكريششوك الجديد، ووصفوه بأنه "مثير" و"فريد من نوعه". ومع ذلك، فقد وجده آخرون "مزعج" و"مرعب".

ومن الجدير بالذكر، أن إثارة الجدل ليس جديداً على بوكريششوك، حيث أنها أثارت انتقادات في الماضي بسبب اهتمامها بالجراحة التجميلية واستخدامها لبرنامج الفوتوشوب للتلاعب بمظهرها. وعلى الرغم من رد الفعل العنيف، إلا أنها لا تزال غير نادمة بشأن اختياراتها.

وتستمر رحلة بوكريششوك في التحول إلى شخص آخر من خلال إجراء العشرات من الجراحات التجميلية  في إثارة المحادثات حول الفردية وتعريف الجمال في العصر الحديث.

ووفقا لتقرير في صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، نُشر العام الماضي، أنفقت أناستاسيا بوكريششوك، أكثر من 1600 جنيه إسترليني على حقن وجهها، وأكدت أنها لم ولن تستمع أبدا إلى الأطباء، بعد أن حذروها من المخاطر الكامنة في الكثير من العلاجات التجميلية. كما تجاهلت النصائح بأن الإفراط في حقن الفيلر يمكن أن يؤدي إلى ضرر جسدي وأصرت على أنها أكثر سعادة بمظهرها الحالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه