;

بالفيديو.. فأر يوقف تصوير أغنية شاكيرا الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
بالفيديو.. فأر يوقف تصوير أغنية شاكيرا الجديدة

شاركت شاكيرا مقطع فيديو مع متابعيها عبر إنستغرام، يوثق تفاصيل مواجهة غير متوقعة مع فأر أثناء تصوير أحدث فيديو كليب لها لأغنية "كوبا فاكيا".

في مقطع الفيديو يمكن رؤية المغنية البالغة من العمر 46 عامًا وهي ترتدي زي حورية البحر بشعر وردي، مستلقية وسط كومة من القمامة. تلتقط الكاميرا بعد ذلك فأر يتجه نحو شاكيرا، مما يجعلها تصرخ بفزع وتقفز على عجل. وظهرت شاكيرا محاصرة بزي حورية البحر وتحاول الهرب من الفأر، بينما انشغل القارض باستكشاف خصلات شعرها المستعار الوردي الموجود على الأرض.

شاركت شاكيرا مقطع الفيديو، مع تعليق جاء فيه "هناك أشياء تحدث حتى لحوريات البحر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

شاركت شاكيرا متابعيها أيضاً، التحديات التي واجهتها أثناء تصوير هذا الفيديو كليب. في بث لاحق على إنستغرام، وذكرت كيف أن شخصية حورية البحر "تضحّي كثيرًا من أجل الحب وينتهي بها الأمر في سلة المهملات بين الفئران".

كشفت شاكيرا أنها واجهت صعوبة في الخروج من الخزان أثناء التصوير، مما دفع طاقم الإنتاج إلى إنقاذها. وقالت "لم أستطع الخروج لأن لدي ذيل حورية البحر ولم أستطع التسلق للخارج" وقالت المغنية أيضًا إنه توجب استخدام رافعة لإخراجها بأمان من الحطام. وقالت شاكيراً عن المصاعب التي واجهتها أثناء التصوير، أنه على الرغم من الحوادث المؤسفة، تشعر بالامتنان لأن هذه الحوادث تحولت إلى مجرد حكاية وأعربت عن ارتياحها لقدرتها على مشاركة القصة مع الجميع.

بينما أثار الفيديو الذي يوثق المواجهة بين المطربة والفأر، ردود فعل من محبي شاكيرا، مع بعض التعليقات والملاحظات المرحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه