;

صور ترصد رحلة حلا شيحة والحجاب: غياب واعتزال فعودة بدونه مجدداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
صور ترصد رحلة حلا شيحة والحجاب: غياب واعتزال فعودة بدونه مجدداً

تصدر اسم الفنانة المصرية حلا شيحة منذ أيام منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مؤخراً بالحجاب خلال أيام شهر رمضان الكريم، مما أثار التساؤلات حول عودتها للحجاب مجدداً.

حجاب حلا شيحة 

في عام 2006 أعلنت حلا شيحة الاعتزال عقب مشاركتها في فيلم كامل الأوصاف مع الراحل عامر منيب وعقب ذلك أعلنت الاعتزال نهائيا والزواج والهجرة إلى كندا بسبب ارتدائها الحجاب.

غابت حلا عن الإعلام وعن السوشيال ميديا لسنوات طويلة ولكنها عادت للسوشيال ميديا من خلال منشورات توجه من خلالها الكثير من النصائح الدينية للمسلمات وخاصة فيما يتعلق بالحجاب والنقاب.

خلع حلا شيحة للحجاب

عقب ذلك وتدريجياً بدأت حلا في التفاعل مع المستخدمين عبر منصات السوشيال ميديا لتفاجئ جمهورها في الوطن العربي بقرارها خلع النقاب والحجاب وعودتها للعيش في القاهرة، ليس هذا فقط، بل أعلنت رغبتها في العودة إلى التمثيل والوقوف أمام الكاميرا.

شاركت حلا عقب ذلك في افتتاحات عدد من المهرجانات الفنية الرسمية كالجونة ومهرجان القاهرة السينمائي، كما عادت للتلفزيون من خلال مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا.

لم تدم حلا في خلعها للحجاب فعقب إعلانها الزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود عادت لتظهر به مرة أخرى خلال مراسم عقد القران وعقب تلك الخطوة بدأت تظهر بالحجاب على السوشيال ميديا ولكن بطريقة غير تلك التي كانت تعتمدها.

مع بداية العام الحالي كشفت عدد من التقارير الصحافية عن وقوع الطلاق بين حلا وزوجها معز مسعود ولكن لم يؤكد أحد الطرفين اي من تلك الأنباء.

قامت حلا بمسح كافة الصور التي نشرتها وشاركتها الجمهور عبر السوشيال ميديا وبدأت مجدداً في نشر صورها بدون حجاب، ولم تعلق على هذه الخطوة.

ولكن مؤخراً، نشرت صورة لها وهي تقرأ القرآن الكريم وظهرت في الصورة التي شاركتها الجمهور عبر السوشيال ميديا وهي ترتدي الحجاب، مما أثار تساؤلات الجمهور، خلال الألبوم المرفق مجموعة من الصور التي ترصد مراحل حجاب حلا شيحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه