;

لم يرها أحد.. صورة تجمع الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل أثناء مواعدتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2019
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

على غير عادة الحساب الرسمي للعائلة الملكية البريطانية، نشر الزوجان الملكيات الأمير هاري Prince Harry وميجان ماركل Meghan Markle، عبر حسابهما على موقع تبادل الصور، إنستجرام، صورة لهما ظهرا فيها يعتنيان بفيلٍ خلال رحلة إلى بوتسوانا، لم يرها أحد في السابق.

وظهرا الزوجان الملكيان بالصورة وهما جاثمَين على الأرض إلى جانب فيلٍ صغير، ويقومان بربط طوقٍ للتتبُّع عبر القمر الصناعي بذلك الفيل، ويرتديان قبَّعتين متماثلتين باللون الكاكي.

وزار الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، الدولة الأفريقية في عام 2017، قبل أن يعرض الأمير الزواج على ميجان، حيث وصف تلك الزيارة بأنها الوجهة الرومانسية الحاسمة التي ستسمح لهما بالاقتراب من بعضهما البعض.

والجدير بالذكر أن تلك العطلة المفاجئة كانت في عام 2017 التي جاءت بعد عامٍ على علاقتهما وقبل أشهرٍ من خطبتهما اصطحب هاري النجمة الأمريكية السابقة، للاحتفال بعيد ميلادها الـ36 مُتنقِّلَين بين المنتجعات الفاخرة في البلد الجنوب إفريقي.

وعن هذه العطلة، قال الأمير هاري: "لقد خيَّمنا معاً تحت النجوم، وقد جاءت وانضمَّت إليَّ 5 أيام هناك، وهو الأمر الذي كان رائعاً بشكل مُطلق".

وتزوج الأمير هاري من ميغان ماركل، وهي ممثلة أمريكية معتزلة، في مايو العام الماضي، وأعلنا في أكتوبر 2018، أنهما ينتظران حادثاً سعيداً، وهو مولود طفلهما الأول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه