;

حسن الرداد ورامي رضوان يثيران الجدل بين الفتيات: السند الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
حسن الرداد ورامي رضوان يثيران الجدل بين الفتيات: السند الحقيقي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بعض التعليقات الإيجابية عن دور الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، بسبب تواجدهما بجانب زوجاتهم الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

ظهروا الثنائي حسن الرداد ورامي رضوان، بحضور قوي في الأزمة الصحية التي تعرض لها الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، كما أنهم استمروا بهذا الحضور حتى بعد وفاة سمير غانم.

هذا الأمر الذي لفت انتباه الكثير من الفتيات، اللاتي علقن على طريقتهم في مساندة زوجاتهم، الرغبة في الزواج من رجال يكونون دائماً بجانبهم في السراء والضراء.

أثارت هذه اللقطات للفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، جدلاً كبيراً بين مؤيد ومعارض على ما تحلم به الفتيات، فمن الطبيعي أن يقوم الرجل دائماً بمساندة زوجته في الحزن قبل الفرح، هذه الصفات يجب أن تختارها الفتاة في شريك حياتها.

يرى بعض خبراء العلاقات العاطفية، أن من ضمن الأخطاء التي تقع بها معظم السيدات عند اختيار شريك الحياة، التركيز على بعض النقاط الفرعية التي لا تدوم مع الزواج والعشرة مدى الحياة.

من ضمن الصفات الفرعية التي تشغل أذهان معظم الفتيات، أن يكون الرجل غني ليحقق لها كافة رغابتها، أو يكون وسيم للغاية وجسده مليء بالعضلات عكس ذلك سيكون مرفوض.

البحث عن الصفات الجوهرية وأسس التربية السليمة المتواجدة بداخله، من أهم النقاط التي يجب على الفتيات اتباعها عند الرغبة في الارتباط، حتى لا تتعرض للخزلان بمجرد الزواج من شريك حياتها.

وصف الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، على أنهما المعنى الحقيقي للسند بسبب تواجدهم بهذا التأثر رفقة زوجاتهم، سنطلع عليك في السطور التالية مفهوم السند عند الفتيات، بالإضافة إلى أهم الصفات التي تبحث عنها الفتيات عند اختيار شريك الحياة.

حسن الرداد ورامي رضوان يثيران الجدل بين الفتيات: السند الحقيقي

صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

هناك بعض النقاط الهامة التي تبحث عنها دائماً المرأة في شريك حياتها، أولها أن يكون دائماً بجانبها في الحزن قبل الفرح، عادة المرأة تفضل أن تحمل على شريك حياتها وتظهر له ضعفها عندما تكون بحاجة لمساعدة أو حنان في هذه اللحظة الحزينة.

عندما لا تجد المرأة هذه الصفة في الرجل، تشعر كأنه ليس الرجل المثالي التي تستحق البقاء معه لبقية عمرها، بالتالي تبدأ أن تخفي عنه ما يؤلمها من الداخل حتى لا تطلب منه العون.

من أكثر الأمور الهامة لدى الفتيات، أن يكون شريك حياتها هو المنفذ الوحيد لها عن كافة المتواجدين من حولها، يستطيع أن يقدم لها ما تحتاج له من مشاعر، لكي تشعر دائماً معه بالأمان والاستقرار.

هناك بعض المفاهيم الخاطئة الذي يعتقدها معظم الرجال، أن المرأة تهتم فقط بالمظهر والمال والسيارة والملابس، لا يمكن إنكار أن هذه الأمور هامة بالنسبة للفتاة، لكن في النهاية المرأة تبحث عن القلب والجوهر المناسب لها الذي يكمل احتياجاتها ويشعر بها في جميع لحظاتها.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه