;

10 معلومات عن الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
10 معلومات عن الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده

رامي رضوان هو إعلامي مصري، من مواليد 5 سبتمبر 1985، قدم العديد من البرامج كما ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية، رضوان متزوج من الفنانة المصرية دنيا سمير غانم. إليك أهم المعلومات عن رامي رضوان في هذا المقال، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم.

أهم 10 معلومات عن رامي رضوان

رامي رضوان تخرج من كلية الإعلام التابعة للجامعة الأمريكية، بعد تخرجه تدرب في قطاع الأخبار الخاص بالتلفزيون المصري.

بدأ في العمل كمراسل تقارير في قناة "أو تي في" وقدم فقرة خاصة تتحدث عن الأفلام القصيرة بعنوان "اكتشف مصر". 

بدأ رامي رضوان مشواره في مجال تقديم البرامج، ببرنامج "صباحك سكر زيادة" والذي كان يذاع منه حلقة كل أسبوع. 

تقدم في مشواره المهني ببرنامج "أون تيوب"، الذي كان يُذاع على قناة ONtv يومياً، البرنامج الذي اهتم برصد كل ما يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل المواطنين معها، ثم قدم برنامج "صباح أون" حتى عام 2015، ثم انضم لقناة Ten والتي يقدم بها برنامج "البيت بيتك".

يقدم رامي رضوان في الوقت الحالي برنامج مساء DMC على قناة DMC، كما يقدم برنامج إذاعي بعنوان "تفرق" على راديو9090.

معروف بارتدائه ميدالية فضية مكتوب عليها آية الكرسى والتي لا تفارقه، إلا خلال التصوير وعند سؤاله عنها، صرح بإنها هدية عزيزة من أحد أصدقائه المقربين.

عُرف بحبه للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، حيث لا ينسى الكثير من المشاهدين الحلقة التي نعاه فيها بالبكاء بعد رحيله عن عالمنا.

له ابنة تُدعى "كايلا" من زوجته دنيا سمير غانم، والتي ظهر عدة مرات مسانداً وداعماً لها في العديد من أعمالها الفنية أو خلال رحيل والديها، فهو معروف بمحبته ودعمه الشديد لعائلته الصغيرة.

والده هو علاء رضوان، رئيس رابطة مستوردي اللحوم في مصر عضو شعبة المواد الغذائية في اتحاد الصناعات بمصر ووالدته هي أماني الحداد عضوة نادي الروتاري في مصر الجديدة، وسيدة مجتمع وناشطة في مجال الأعمال الخيرية في الروتاري.

ظهر رضوان في مسلسل عايزة أتجوز في عام 2010، ثم ظهر مع زوجته دنيا سمير غانم في مسلسل لهفة في عام 2015.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه