;

ظهور جديد للفنانة ميادة الحناوي يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
ظهور جديد للفنانة ميادة الحناوي يثير الجدل

تصدر اسم الفنانة ميادة الحناوي محركات البحث ومواقع  التواصل الاجتماعي بعد انتشار مجموعة من الصور لها تكشف التغير الذي حدث لها.

وظهرت ميادة الحناوي في الصورة بمكياج ثقيل وبشرة مشدودة، وبشعر قصير ولكن حافظت على نفس اللون الذي اشتهرت به  الأصفر ولكنها ظهرت بملامح أصغر بكثير.

ظهور جديد للفنانة ميادة الحناوي يثير الجدل

ميادة الحناوي 

في وقت سابق في أغسطس الماضي، كشفت الفنانة ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل مؤخراً، وحقيقة الصور التي انتشرت لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت الحناوي صحة الأنباء الرائجة مؤخرا حول خضوعها لجراحة تجميل، وعند عرض الصور المسربة من حسابات طبيب التجميل نادر صعب لها  قالت إنها سترد عليه وتكشف الحقيقة ولكن بالوقت المناسب.

وقالت حينها: " أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، أنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح،  طلعوا أي إشاعة ما بيهمني طالما ربي رضيان عليا، وقت نحفت برضه قالوا مريضة".

وطالبت ميادة الحناوي الجمهور بعدم تصديق تلك الشائعات التي تتناقل عنها، مشيرة إلى أنها سترد في الوقت المناسب على كل شيء.

وحول سبب نضارتها وإشراقها، أوضحت ميادة الحناوي أنها تعيش حياة طبيعية وصحية وتحاول الحفاظ على صحتها مشيرة إلى أنها لا تدخن ولا تشرب الكحوليات وتنام في وقت مبكر.

ميادة الحناوي واحدة من أشهر الفنانات السوريات خلال العقود الـ3 الماضية، واشتهرت بالعديد من الأعمال التي عاشت طويلا في أذهان محبي الموسيقى العربية.

وكانت عدد من التقارير الصحافية تحدثت عن تقديم الفنانة ميادة الحناوي أغنية تحمل اسم روح.

الأغنية كان من المقرر إنها ستقوم بتسجيلها في مصر التي ستزورها قريباً وستحمل اسم  "روح"، وهي من كلمات هاني عبد الكريم،  لحن أحمد زغلول وتوزيع أسامة عبد الهادي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه