;

زواج بيج رامي للمرة الثانية يثير ضجة على السوشيال ميديا: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر 2021
زواج بيج رامي للمرة الثانية يثير ضجة على السوشيال ميديا: ما القصة؟

أثار زواج بيج رامي بطل الأولمبياد للمرة الثانية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد تصريح من زوجته الأولى بأنها لم تكن تعلم بالأمر.

زواج بيج رامي للمرة الثانية

انتشرت صورة من حفل زفاف ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي على زوجته الثانية بعد عقد قرانه في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وكان صرح شقيقه أن الصور من إحدى أعماله الفنية القادمة ولكن هذا ما نفاه منتج العمل الفني.

وقال أحمد سمير، المنتج الفني، في تصريحات صحفية: "الصور المتداولة ليست من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، نقدم عملا فنيا مختلف لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن".

وفيما بعد صرح عبدالله، شقيق بيج رامي: "أننا كنا على دراية تامة بحفل الزفاف الذي أقيم بالأمس، في الإسكندرية، إيه المشكلة أنه اتجوز؟، كلنا في العيلة كنا عارفين، ده عامل الفرح في فندق كبير في إسكندرية، لكن معرفش زوجته وحماه يعرفون ولا لأ".

وأضاف شقيقه: "مراعاة لشعور القرابة مع زوجته الأولى، لم نتمكن من حضورنا حفل الزفاف في العيلة، لأنها ابنة خالي".

وسافر بيج رامي إلى دبي لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية بعد ساعات من إقامة حفل الزفاف في فندق شهير بالإسكندرية.

بيج رامي

يدعى ممدوح محمد حسن السبيعي من مواليد محافظة كفر الشيخ وحاصل على شهادة تعليم جامعية وأحب لعبة كمال الأجسام بسبب شقيقه ومارسها بسببه أيضًا.

وكانت البداية عندما سافر للكويت للعمل مع أشقائه والتحق بالعمل في صالة جيم هناك ومارس من وقتها اللعبة ونجح في الحصول على طولتي مستر أولمبيا، وهي البطولة الأقوى في العالم في رياضة كمال الأجسام.

وبيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وهي تقرب له وأنجب منها لاجين تبلغ 10 أعوام، ودارين بالغة من العمر 7 أعوام، وعائشة تبلغ 3 أعوام.

ورددت بعض المصادر أن زوجته الأولى التي على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عنج عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

يذكر أنه بعد فوز بيج رامي سيطرت الاحتفالات على كل وسائل التواصل الاجتماعي، للتعبير عن شعورهم بالفخر لفوز لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، في إنجاز مصري رياضي جديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه