;

حسن الرداد يكشف عن تأديته العمرة في ذكرى ميلاد والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
حسن الرداد يكشف عن تأديته العمرة في ذكرى ميلاد والدته

   كشف الفنان حسن الرداد، عن تأديته العمرة في الكعبة المشرفة لوالدته الراحلة في ذكرى ميلادها الذي يصادف نفس اليوم الذي قرر التوجه إلى الكعبة  المشرفة.

ونشر الرداد، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، صورته من أمام الكعبة، وعلق قائلاً: "النهاردة عيد ميلاد أمي الغالية و الحمدلله عملت لها عمرة فى عيد ميلادها، اكتر سفرية كنا بنسافرها مع بعض ،بس الغريب انى كنت ناوى اعملها العمرة اثناء تواجدي فى السعودية و مش عارف هروح اى يوم عشان ظروف الشغل لكن سبحان الله ربنا يسر الامور ان اليوم اللى اعرف اعمل العمرة فيه يبقى يوم عيد ميلادها ".

وتابع قائلاً: "الحاجة التانية انى خليت حد يصورني صورة بعد ما خلصت العمرة و الصدفه برضه اني كنت بتصور فى نفس المكان اللى كنا متصورين فيه مع بعض بس الفرق إن المرة دى انا لواحدى".

وختم حديثه قائلاً: "الله يرحمك يا أمي و يدخلك فسيح جناته إن شاء الله يا نور عينى و قلبى 💔أسألكم الدعاء لأمى السيدة/ فادية الرداد."

رد الفنان المصري حسن الرداد، على شائعة إنجابه من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم  وقال لأول مرة على شائعة إنجابه طفلة اسمها كنزي والتي انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه اعتاد على هذه الشائعات فتارة يقال إنه أنجب فتاة اسمها كنزي ومرة ولد  باسم سمير وكلها معلومات غير صحيحة بالمرة

 فيلم تحت تهديد السلاح هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن.

وتدور أحداث فيلم  تحت تهديد السلاح في أجواء من الإثاراة والدراما، وكانت التقارير الصحافية كشفت إنه كان مرشحا لبطولته كل من النجوم هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه