;

حسن الرداد عن محمد صلاح: يستحق حب الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
حسن الرداد عن محمد صلاح: يستحق حب الجميع

كشف الفنان حسن الرداد عن سعادته بمقابلة نجم المنتخب المصري محمد صلاح.

ونشر الرداد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، صورة تجمعه بصلاح، وكشف عن أن صلاح من الشخصيات الأكثر تواضعاً ويستحق حب الجماهير له في كل مكان.

وقال الرداد في تعليقه على صورته مع صلاح: "انسان جميل و متواضع و متربي و يستاهل حب الناس الكبير ده، طبعا انا من عشاق صلاح".

وكشف الفنان المصري عن تعصبه لمحمد صلاح، فقال في رسالته: "المتعصبين له بشكل كبير و من الناس اللى فعلا بحبهم جدا كانه واحد من عيلتى و كنت عايز اقابله ، مبسوط انى شفتك يا صلاح و ربنا يكرمك و يسعدك يا رب".

في سياق آخر، رد الفنان المصري حسن الرداد، على شائعة إنجابه من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم  وقال لأول مرة على شائعة إنجابه طفلة اسمها كنزي والتي انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه اعتاد على هذه الشائعات فتارة يقال إنه أنجب فتاة اسمها كنزي ومرة ولد  باسم سمير وكلها معلومات غير صحيحة بالمرة

وعرض للفنان حسن الرداد مؤخراً، فيلم تحت تهديد السلاح هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن.

وتدور أحداث فيلم  تحت تهديد السلاح في أجواء من الإثاراة والدراما، وكانت التقارير الصحافية كشفت إنه كان مرشحا لبطولته كل من النجوم هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

كما أعلن الرداد في وقت سابق عن خوضه السباق الرمضاني 2023 بعمل لم يكشف عن اسمه، موضحا أنه كان يفاضل بين عملين من نوعية الدراما

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه