;

فرقة كيبوب إتيرنيتي تحصد النجاح بعضوات صنعهن الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
فرقة كيبوب إتيرنيتي تحصد النجاح بعضوات صنعهن الذكاء الاصطناعي

منذ إصدار أول أغنياتهم "I"m Real" في عام 2021، حصدت فرقة كيبوب إتيرنيتي Eternity ملايين المشاهدات عبر الإنترنت. شوهدن يغنين ويرقصن مثل أي فرقة أخرى، لكن الاختلاف الوحيد، أن كل عضوات الفرقة الـ11 هن شخصيات افتراضية.

فرقة كيبوب Eternity

بارك جي يون هي الشخص الذي يقف وراء هذه الفرقة وأعضائها الافتراضيين، والتي صرحت أن "ميزة وجود فنانين افتراضيين هي أنه في حين أن نجوم البوب ​​الكوري غالباً ما يعانون من قيود جسدية أو حتى معاناة نفسية لأنهم بشر، يمكن للفنانين الافتراضيين التحرر من هذه القيود".

أصبحت موسيقى الكيبوب أو البوب ​​الكوري قوة تقدر بمليارات الدولارات على مدى العقد الماضي. مع نغماتها الجذابة وإنتاجها عالي التقنية، أصبحت واحدة من أكثر صادرات كوريا الجنوبية ربحًا وتأثيرًا.

فرقة كيبوب إتيرنيتي تحصد النجاح بعضوات صنعهن الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي وموسيقى الكيبوب

تم إنشاء الوجوه الافتراضية لأعضاء فرقة Eternity بواسطة شركة تكنولوجيا التعلم العميق Pulse9. بارك جي يون هي الرئيس التنفيذي للمنظمة. في البداية ، أنتجت الشركة 101 وجهًا خياليًا، قسمتهم إلى أربع فئات وفقًا لسحرهم: لطيف أو مثير أو بريء أو ذكي.

فرقة كيبوب إتيرنيتي تحصد النجاح بعضوات صنعهن الذكاء الاصطناعي

طُلب من المعجبين التصويت على الوجوه المفضلة لديهم. ثم بدأ المصممون في العمل على تحريك الشخصيات الفائزة وفقًا لتفضيلات المعجبين.

بالنسبة إلى الدردشات المباشرة ومقاطع الفيديو واجتماعات المعجبين عبر الإنترنت، يمكن عرض الوجوه الرمزية على مطربين وممثلين وراقصين مجهولين، يتم التعاقد معهم بواسطة Pulse9. تعمل التكنولوجيا مثل مرشح التزييف العميق، مما يجعل الشخصيات تنبض بالحياة.

قالت بارك جيون لبي بي سي "يمكن أن تكون الشخصيات الافتراضية مثالية، لكنها يمكن أن تكون أيضًا بشرية أكثر من البشر" وأضافت "أحاول دائمًا أن أوضح أن هذه شخصيات خيالية". وتقول إن Pulse9 تستخدم مسودة المبادئ التوجيهية الأخلاقية للذكاء الاصطناعي الصادرة عن الاتحاد الأوروبي عند إنشاء صورهم الرمزية.

إنها تعتقد أن بإمكانها استخدام هذه التقنيات الجديدة بشكل جيد وتقليل المخاطر التي يتعرض لها فناني الكيبوب الذين يعانون من الإجهاد والضغط الذين يحاولون مواكبة متطلبات الصناعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه