;

بالفيديو: فرقة كيبوب شهيرة تنهي حفلها بسبب التدافع و30 حالة إغماء

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
بالفيديو: فرقة كيبوب شهيرة تنهي حفلها بسبب التدافع و30 حالة إغماء

قالت الشرطة إن فرقة الكيبوب NCT 127 أُجبرت على إنهاء حفلها الأول في إندونيسيا في وقت مبكر بعد أن فقد 30 شخصًا وعيهم في حادث تدافع.

لا تزال إندونيسيا تعاني بعد مقتل أكثر من 130 شخصًا، من بينهم أكثر من 40 طفلاً، في تدافع في أحد الملاعب الشهر الماضي وهي واحدة من أكثر الكوارث دموية في تاريخ كرة القدم.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة إندرا زولبان في وقت متأخر يوم الجمعة إن الحفلة الموسيقية بالقرب من العاصمة جاكرتا استمرت نحو ساعتين عندما بدأ المشجعون في الاندفاع للاقتراب من المسرح. وقالت زولبان "بسبب ذلك تعرض 30 شخصا للإغماء. ولمنع وقوع حوادث أخرى قررنا وقف الحفل الساعة 9.20 مساء" مضيفة أن المشجعين المنهارين قد تعافوا.

قبل الحفل بقليل، كانت الفرقة الموسيقية تقدم هدايا مجانية للمعجبين، بحسب ما صرحت عازفة الحفل سيفا يوليا البالغة من العمر 19 عامًا لوكالة فرانس برس. وقالت إن المشجعين في الخلف دفعوا نحو المنصة حتى انهارت الحواجز.

وقالت "نشعر بخيبة أمل من هؤلاء المعجبين. لقد تم تحذيرنا من عدم دفع بعضنا البعض، حتى من قبل أعضاء NCT 127، لكنهم كانوا أنانيين للغاية. فقط من أجل اللقطات الجيدة، تجاهلوا سلامة الآخرين".

سمحت الشرطة لليوم الثاني من حفل NCT 127 بالمضي قدمًا يوم السبت، لكنها حظرت توزيع الأشياء الجيدة على المعجبين وطالبت بإجراءات أكثر صرامة للفصل بين المعجبين وفناني الأداء.

وقال منظم الحفل على إنستقرام "من أجل التعويض عن (الإعجاب) وتقديم أفضل تجربة، سنضيف المزيد من المسعفين وأفراد الأمن لعرض اليوم الثاني". وقالت معجبة "نأسف لأننا جعلناك تقلق في حفلتك الموسيقية الأولى في إندونيسيا. من هذا الحادث، نأمل أن نتمكن من الامتثال بشكل أفضل لقواعد السلامة والاهتمام أكثر بالآخرين".

في نهاية الأسبوع الماضي، ألغت الشرطة اليوم الثالث من مهرجان Berdendang Bergoyang للموسيقى في جاكرتا بعد أن أغمي على ما يقرب من 30 شخصًا بسبب الحركة المفرطة. وفي نفس اليوم، قُتل أكثر من 150 شخصًا في تدافع في حفلة هالوين في سيول. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه