;

جونقكوك عضو فرقة BTS يغفو لمدة 21 دقيقة خلال بث مباشر يشاهده الملايين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
جونقكوك عضو فرقة BTS يغفو لمدة 21 دقيقة خلال بث مباشر يشاهده الملايين

بدأ جونقكوك مغنيفرقة بي تي أس بث مباشر عندما لم يتمكن من النوم يوم الأحد. وسرعان ما تجمع 6 ملايين شخص لمشاهدته، وسرعان ما نام المغنى أمام الكاميرا لمدة 21 دقيقة.

تحدث المغني في البداية إلى معجبيه وقال: "إذا نمت هكذا، فإن الشركة ستصاب بالجنون"، بعد دقائق، نام المغني أمام الكاميرا. بينما استمر البث المباشر لمدة 21 دقيقة وشاهده ما يقرب من 6 ملايين شخص وهو يغفو.

تعليقًا على الفيديو، كتب أحد المستخدمين "كنا 6.6 مليون شخص حرفياً مع جونقكوك في غرفة نومه على سريره،جونقكوك غير متوقع وأنا أحب ذلك" وعلق مستخدم آخر "لم يكن البث المباشر لجونقكوك اليوم أقل من كونه رائعًا! لقد تمكن دائمًا من وضع ابتسامة على وجوهنا وجعلنا نشعر بالسعادة والإلهام". وكتب مستخدم ثالث "أشعر بفخر شديد لأنه وثق بنا ونام بسلام".

وعلق آخر قائلاً: "كان البث المباشر لجونقكوك، أكثر الأشياء روعة على الإطلاق! سحره وموهبته لم تفشل أبدًا في إدهاشي".

قال جونغكوك إنه في الشهر الماضي كان يتلقى الكثير من الطعام من معجبيه من كل مكان ويطلب بحزم من الناس الامتناع عن فعل الشيء نفسه. وكتب "لا توصل الطعام إلى المنزل. لن أتناوله حتى".

ومضى يقول إنه يشعر بالامتنان لهذه الإيماءة، لكنه يحصل على ما يكفي من الطعام في المنزل. بدلاً من ذلك، طلب من معجبيه شراء الطعام لأنفسهم. "أنا آكل جيدًا. يمكنك شراء الطعام لنفسك. أتوسل إليك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه