;

بالصور.. أشهر العلاقات الرومانسية لنجوم الكيبوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
بالصور.. أشهر العلاقات الرومانسية لنجوم الكيبوب

من النادر جدًا أن يعلن نجوم الكيبوب علنًا عن علاقاتهم العاطفية، لذلك عندما يحدث ذلك، يخلف ضجة كبيرة. في هذا المقال تعرف على نجوم البوب الكوري الذين يتواعدون بشكل علني وشاهد صورهم بالألبوم المرفق.

أشهر العلاقات الرومانسية لنجوم الكيبوب

هيري وريو جون يول

التقت هيري عضوة فرقة الكيبوب "غيرلز داي" مع الممثل ريو جون يول في عام 2016 في مسلسل الدراما الكورية Reply 1988. وبدأت علاقتهما الرومانسية في نفس العام، وأكد الثنائي علاقتهما من خلال الملصقات الخاصة بهما في عام 2017.

آي يو وإي جونغ سوك

ديسباتش، هو منفذ إعلامي كوري معروف بتغطية الأخبار العاجلة والشائعات، فاجأ عشاق الكيبوب في جميع أنحاء العالم بالإعلان عن علاقة آي يو وإي جونغ سوك في 31 ديسمبر 2022. كما نشر المنفذ الإخباري صورًا لهما في أحد المطارات، زاعمين أنهم كانوا في طريق عودتهم إلى الوطن بعد قضاء عيد الميلاد معًا في ناغويا، اليابان.

سويونغ وهو كيونغ يونغ

نفت سويونغ عضوة فرقة الكيبوب غيرلز جينيريشن والممثل هو كيونغ يونغ، شائعات مواعدتهما مرتين في عام 2013 قبل تأكيد علاقتهما رسميًا في عام 2014. ومؤخرًا في ديسمبر 2022، كشف هو كيونغ يونغ، في مقابلة أنهما يدعمان أعمال بعضهما البعض.

جوي وكراش

في كثير من الأحيان لا ترى عضوة في مجموعة فتيات شهيرة تعلن عن علاقتهما. لهذا السبب عندما أكدت جوي ومغني آر أند بي كراش، شائعات مواعدتهما، هز الخبر صناعة الموسيقى الكورية. في 23 أغسطس 2021، نشر منفذ الأخبار الكوري الجنوبي Sports Chosun تقريرًا ادعى أن جوي وكراش يتواعدان. بعد فترة وجيزة، أكدت كل من جوي وكراش علاقتهما وكتبا رسائل إلى معجبيهما عبر الإنترنت حول الأخبار.

كم ريوك وآري

في 29 سبتمبر 2020، ذكر موقع SpoTVNews أن كيم ريوك عضو فرقة سوبر جونيور وآري عضوة فرقة تاهيتي السابقة يتواعدان. تم تأكيد هذه لاحقًا من قبل وكالة Label SJ. حيث صرحت بأن الثنائي أصبحا أكثر قربًا بشكل تدريجي ونشأت بينهما علاقة رومانسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه