;

تفاصيل وفاة الفنانة الشابة شوق أيمن نجمة "سعودي أيدول"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
تفاصيل وفاة الفنانة الشابة شوق أيمن نجمة "سعودي أيدول"

فُجع الوسط الفني السعودي، اليوم الثلاثاء، بخبر وفاة الفنانة الشابة شوق أيمن، متسابقة برنامج "سعودي أيدول"، التي لفظت أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها لحادث أليم عن عمر ناهز 22 عاماً.

وكان الفنان السعودي عيسى بن صالح، أول من أعلن خبر وفاة زميلته الفنانة شوق أيمن، حيث كتب بحسابه على منصة "إكس": "انتقلت إلى رحمة الله تعالى زميلتنا ببرنامج سعودي أيدول، شوق أيمن. نسأل الله لها الرحمة والمغفرة".

وأضاف في منشور لاحق: "أصابنا الذهول بهذا الخبر المفجع. نسأل الله أن يتقبلها في الجنان، ولم نعهد منها إلا كل خير".

كما دعا عيسى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى الإسهام في تدشين صدقة جارية باسم الفقيدة، مشجعًا على المساهمة في حملة التبرعات الخيرية التي أطلقها أصدقائها لروح الفقيدة.

وأثار حادث وفاة نجمة سعودي أيدول شوق أيمن موجة من الحزن والأسى بين جمهورها وزملائها في الوسط الفني، الذين عبروا عن صدمتهم وحزنهم العميق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء عقب الإعلان عن خبر وفاة الفنانة شوق أيمن، حيث عبر النشطاء عن حزنهم لرحيل الفنانة الشابة، داعين لذويها بالصبر والسلوان في مصابهم الجلل.

وكشف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن شوق أيمن تعرضت لحادث مروع خلال الأيام الماضية، أدى إلى إصابات بالغة، نُقلت على إثرها إلى العناية المركزة، قبل أن تلقى ربها عن عمر ناهز الـ 22 عامًا.

من هي شوق أيمن؟ 

شوق أيمن، فنانة سعودية شابة، استطاعت أن تخطف الأضواء بموهبتها الفريدة خلال مشاركتها في برنامج “سعودي أيدول”، حيث تركت بصمة لا تُنسى في قلوب محبيها.

وحجزت شوق أيمن مكانًا في الساحة الفنية العربية، مُظهرةً إمكانات واعدة كفنانة صاعدة، غير أن قدرها المحتوم حرمها من مسيرة فنية واعدة كانت لا تزال في بداياتها الأولى. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه