;

وفاة والد الفنانة ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
وفاة والد الفنانة ريم البارودي

توفي والد الفنانة ريم البارودي بعد صراع مع المرض حيث تدهورت حالته الصحية خلال الايام الماضية، ومن المقرر تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد السلام في مدينة نصر.

ومؤخراً، كانت ريم البارودي، طالبت متابعيها بالدعاء لوالدها بعد تدهور وضعه الصحي، وكتبت عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام:  "بابا في حالة حاجة وبحاجة للدعاء".

حرصت الفنانة زينة على حضور جنازة والد صديقتها الفنانة ريم البارودي، وظهرت بالحجاب وكانت من أوائل الحضور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة ريم البارودي بيان صحافي تعلن من خلاله تنازلها عن النزاعات القضائية مع المذيعة ريهام سعيد وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور الشهير انستغرام.

وعلقت ريم البارودي: "الحمد لله دائما وأبدا، شكرا للأستاذ المستشار ياسر قنطوش"،  وجاء في البيان: "يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

وتابع البيان: "حيث أنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينهما، وبين أعضاء الوسط الفني فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد".

وتواصل الفنانة ريم البارودي للمشاركة في مسلسل زرع شيطاني من بطولة الفنانة حنان مطاوع، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويواصل المخرج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث مسلسل  زرع شيطاني حول فكرة الخيالات التي تُطارد صاحبها في ذهنه طوال الوقت، وتُفسد حياته، كونه يسير وراء أوهام بعيدًا عن الواقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه