;

تركي آل الشيخ في رسالة عن الأم: هي الحياة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
تركي آل الشيخ في رسالة عن الأم:  هي الحياة

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية رسالة لوالدته بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به العالم اليوم في 21 مارس من كل عام.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " أكرمني الله أن كان لي والدتين الأولى أمي التي ولدتني وعطفت علي حفظها الله لي … ".

وعن والدته الثانية، قال آل الشيخ: "الثانية جدتي لأبي التي عشت في كنفها طول عمرها إلى أن توفاها الله برحمته …".

وتابع رئيس هيئة الترفيه رسالته قائلاً: "الأم ليست يوم بل كل يوم…حفظ الله أمهاتنا ورحم الله من مات منهن…الأم حياة".

توالت التعليقات على رسالة آل الشيخ، ومنها: " الأم هي الملاذ وقت الصعاب بكفيها ترفع الدعاء لك في سرها وجهرها تتلمس حالتك عن قرب ومن بعد في صغرك تغطيك وقت النوم وعندما تكبر تغرقك بالسلام والسؤال تراك في عينها طفلاً تحن له وأمام الملأ رجلاً تفتخر به جزاها الله عنا خير الجزاء وحفظها بحفظه ورحم من مات منهن بواسع رحمته..".

وقال آخر: " حفظ الله والدتكم الكريمة المصونة وكسبكم رضاها ورحم الله من توفاه الله . من له ام تدعو له فهو في خير ونعمة كريمة . رحم الله امهاتنا وامهات المسلمين وحفظ الله من هن على قيد الحياة . الان هي الملاذ بعد الله سبحانه وتعالى".

وعلق آخر قائلاً: " الأم رمز المحبة والعطاء، والحب والوفاء، ستبقى مثالية، حنونة، جميلة وعطوفة مهما حطت بنا الأقدار وأودى بنا الإعصار"، " صدقت ابو ناصر الأم حياة حفظ الله وبارك في امهاتنا جميعا ورحم وغفر رب العالمين لكل من رحلوا وتركوا بداخلنا احزان لا تنقطع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه