;

كسر البيض على رؤوس الأطفال.. تحدي جديد على وسائل التواصل يثير الغضب

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
كسر البيض على رؤوس الأطفال.. تحدي جديد على وسائل التواصل يثير الغضب

انتشر مؤخراً اتجاه مزعج جديد يسمى "كسر البيض Egg Crack" الذي يطلب من الآباء كسر بيضة على رأس طفلهم، مما تسبب في غضب الإنترنت.

يقوم هذا الاتجاه الجديد، على قيام الأب أو الأم بدعوة  الأطفال الصغار لطهي البيض معهم، ثم كسر بيضة على رأسهم بشكل مفاجئ، مما يترك الأطفال مندهشين ومرتبكين وباكين أحياناً.

اتجاه كسر البيض على رؤوس الأطفال

ظهرت عدة مقاطع فيديو لهذا الاتجاه على الإنترنت، تظهر الآباء وهم يكسرون بيضة على جباه أطفالهم ويسجلون ردود أفعالهم. وبينما شوهد بعض الأطفال يضحكون، شوهد بعضهم ينفجرون في البكاء وفي هذه الأثناء، يُرى الآباء يضحكون بصوت عالٍ غير مبالين بألم الأطفال أو شعورهم بالخذلان من والديهم.

بينما وجد البعض الأمر مضحكاً، قال آخرون إنه إساءة معاملة للأطفال وأن الآباء يستغلون أطفالهم للحصول على زيادة في المشاهدات.

علق أحد المنتقدين "عندما أرى مقاطع الفيديو هذه، أفكر: هل نشعر بالملل كآباء ونحتاج بشدة إلى محتوى يثير الجدل؟ هل نحن بحاجة إلى النشر على الإنترنت بشكل يائس للغاية ولأن يكون المتابعين جزءًا من عالمنا؟ أننا الآن في عام 2023 نقوم بتكسير البيض على رؤوس أطفالنا على أمل أن يكون لديهم رد فعل مثير للاهتمام يمكننا نشره علنًا على الإنترنت للترفيه عن الغرباء؟".

وكتب شخص آخر "هذا الاتجاه الغبي هو إساءة معاملة للأطفال. ربما تسبب لطفلك نزيفًا داخليًا في الرأس. فقط توقف عن ذلك. يمكنك أن ترى أن بعض الأطفال لا يحبون ذلك". وقال ثالث "ليس من المضحك أن تسبب لطفلك الأذى والضيق، بسبب الحصول على الإعجابات والآراء على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يوجد قدر من الآراء أو الإعجابات أو التفاعلات التي قد تجعلني أضر شعرة واحدة من رأس طفلي أو أضايقه أو أهينه".

وأضاف رابع "ضرب طفلك في رأسه ببيضة كجزء من تحدي كسر البيض الغبي على وسائل التواصل الاجتماعي أمر غير مقبول تمامًا. إنه اعتداء وحشي على طفل ينتظر من والديه أن يكونا مصدر حمايته"".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه