;

بوتوكس باربي لأعناق أطول تشبه الدمية.. أحدث صيحات التجميل على تيك توك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بوتوكس باربي لأعناق أطول تشبه الدمية.. أحدث صيحات التجميل على تيك توك

بوتوكس باربي، هو أحدث صيحات التجميل المنتشرة على تيك توك في الآونة الأخيرة وهو إجراء يتم فيه حقن البوتوكس في العضلة شبه المنحرفة لجعل الرقبة تبدو أطول وأكثر رشاقة.

تم إجراء بوتوكس باربي في الأصل كوسيلة لإرخاء العضلات شبه المنحرفة المجهدة بشدة والتي يمكن أن تسبب توترًا مؤلمًا في الرقبة وحتى الصداع النصفي، ولكن أحد آثارها الجانبية كان تجميلياً. عندما يتم حقن البوتوكس في كل عضلة شبه منحرفة في الجزء السفلي من الرقبة، فإنه يقطع الاتصال بالعصب، مما يؤدي إلى شلل العضلات مؤقتاً. مع مرور الوقت، يؤدي ذلك إلى تقلص العضلة، مما يجعل رقبة الشخص تبدو أطول وأكثر رشاقة، مثل دمية بلاستيكية، ومن هنا جاء الاسم.

وقالت إيزابيل لوكس، إحدى المؤثرات على تطبيق تيك توك، والتي أجرت العملية "لقد جاءت من فكرة أنك ستبدو مثل باربي عندما تقوم بها، وهو ما لا أعتقد أنه أمر سيئ" وأضافت "إنه يطيل الرقبة، وينحف الكتفين، ويخلق جسمًا رشيقاً للغاية عندما يتم ذلك بشكل صحيح".

بوتوكس باربي لأعناق أطول تشبه الدمية.. أحدث صيحات التجميل على تيك توك

وانتشرت صورة إيزابيل لوكس التي توضح الفرق قبل وبعد، مما أدى إلى إطلاق اتجاه "بوتوكس باربي" على تيك توك، لكن أوضحت إيزابيل أن الإجراء لا يخلو من المخاطر، لذلك لا ينبغي للناس أن يتعجلوا في ذلك. وكان عليها أن تتعامل مع الألم والتصلب في ظهرها وكتفيها.

قالت لوكس "كنت خائفة جدًا في الواقع". "بمجرد ظهور البوتوكس، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لعكس تأثيره إن لم تكوني راضية عن النتيجة. لذا إذا لم تكوني قادرة على إنجاز الأمر في المكان المناسب، فسأقول بصراحة أن الأمر لا يستحق كل هذا العناء".

تعتمد كمية البوتوكس المحقونة في العضلات شبه المنحرفة على حجم العضلات، ولكنها تتراوح عادةً بين 40 و75 وحدة. تستمر التأثيرات عادة ما بين أربعة وستة أشهر. تعتمد تكلفة الإجراء على كمية البوتوكس التي يحتاجها المريض، حيث تبدأ الأسعار من حوالي 200 دولار لـ 20 وحدة من. وفي حالة إيزابيل لوكس، بلغت تكلفة الإجراء 1200 دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه