;

فوز آر إم عضو فرقة بي تي أس بلقب أوسم رجل في العالم يثير سخرية لاذعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
فوز آر إم عضو فرقة بي تي أس بلقب أوسم رجل في العالم يثير سخرية لاذعة

آر إم عضو فرقة بي تي أس والممثل البريطاني هنري كافيل، كانا موضوع جدل مثير للاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الاستطلاع الذي قدمته منصة TC Candler للفوز بلقب أوسم رجل في العالم والذي فاز به آر إم بينما أتى كافيل في المركز الثاني.

فوز آر إم عضو فرقة بي تي أس بلقب أوسم رجل في العالم يثير سخرية لاذعة

فوز آر إم بلقب أوسم رجل في العالم

في خلال الأيام القليلة الماضية، أشعل خبر فوز آر إم باللقب على حساب كافيل الذي أتى في المركز الثاني، حرب من الصور الساخرة ضد قرار فوزه واعتبر محبو الفرقة بأن الصور المنتشرة للسخرية منه تُصنف عنصرية مشينة.

فوز آر إم عضو فرقة بي تي أس بلقب أوسم رجل في العالم يثير سخرية لاذعة

من هو آر إم الحائز على لقب أوسم رجل في العالم

آر إم البالغ من العمر 27 عامًا، هو راقص وملحن ومنتج موسيقى وعضو في فرقة BTS وهي فرقة موسيقية أنشأ معها نجاحات كبيرة، من مواليد سيول، كوريا، في 12 سبتمبر 1994. وهو طالب هندسة ومحب لتعلم اللغات وخاصة اللغة الإنجليزية، التي يتقنها. في الواقع، ذكر أنه أتقن اللغة من خلال مشاهدة المسلسل الكوميدي الشهير "الأصدقاء".

قبل أن يصبح رمزًا في موسيقى البوب​، بدأ آر إم RM كمغني راب في فرق الأندر جراوند، حيث تميز بموهبته الملحوظة. في ذلك الوقت، تعاون مع شخصيات معروفة من هذا النوع في بلده، مثل Zico of Block B. كما يعتبر آر إم أيضًا أصغر فنان كوري شهرة وثاني أكثر مؤلفي الأغاني شهرة، حيث يمتلك 193 أغنية مسجلة باسمه. إلى جانب مشاركته في BTS، بدأ أيضًا مسيرته المهنية الفردية حيث حقق بالفعل نجاحًا فرديًا."

إنه أيضًا ظاهرة على الشبكات الاجتماعية، حيث إن لديه 31 مليون متابع على إنستغرام وهو رقم يضعه بين الأكثر شعبية في العالم. وكما هو متوقع، تفاعلت الشبكات الاجتماعية مع هذا الاستطلاع ، بانقسام الآراء. كان هناك أشخاص زعموا أن هذا الاستطلاع غير صحيح ومع ذلك، فإن الاستطلاع ليس نهائيًا، حيث سيتم نشر العدد النهائي حتى ديسمبر.

ومن الجدير بالذكر أن كافالي أحد ضلعي الجدل الذي شغل مواقع التواصل، مستمراً في تصوير الموسم الثالث من "The Witcher2" وهو مسلسل يقوم ببطولته ويعرض على منصة نتفليكس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه