;

بعد تعرضها للهجوم من تمساح لمدة 90 دقيقة.. امرأة يُكتب لها عمر جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
بعد تعرضها للهجوم من تمساح لمدة 90 دقيقة.. امرأة يُكتب لها عمر جديد

في واقعة لا تصدق وأشبه بالقصص الخيالية، نجت امرأة إندونيسية من هجوم تمساح لمدة 90 دقيقة قبل أن يتم إنقاذها في النهاية ونقلها إلى المستشفى.

في 27 يوليو، كانت فالميرا دي جيسوس البالغة من العمر 38 عامًا من مقاطعة كاليمانتان الغربية في إندونيسيا، تجمع المياه من جدول ضحل مغطى بالخضرة في المزرعة التي تعمل بها في ريجنسي كيتابانج، عندما تعرضت لهجوم مفاجئ من قبل تمساح. عندما اقتربت المرأة من الماء، قفز الحيوان المفترس وأمسك بساقها وسحبها إلى الماء.

بطريقة ما، تمكنت فالميرا من محاربة التمساح لفترة كافية وصرخت طلباً للمساعدة. تُظهر بعض اللقطات المرأة الشجاعة وهي تطل برأسها فقط فوق الماء وتحاول التمسك بأعمدة خشبية ممتدة في الماء بواسطة زملائها في العمل، بينما حاول آخرين إبعاد التمساح.

تتذكر فالميرا الواقعة، قائلة "كنت أتألم من المكان الذي كان يمسكني منه التمساح، ثم بدأت أشعر وكأنني أصبحت أضعف، ظننت أنني سأموت".

قال شهود عيان إن التمساح أمسك بفالميرا لمدة 90 دقيقة وحاول مرارًا جرها تحت الماء. لحسن الحظ، لم يكن الماء عميقًا بما يكفي وبمرور الوقت، وصل المزيد من الأشخاص للمساعدة. في النهاية، قرر التمساح التخلي عن فريسته وتم نقلها إلى أقرب مستشفى.

قالت الناجية "أرقد في المستشفى وما زلت أرى التمساح في ذهني وأشعر به على جسدي، أنا ممتنة جدًا للأشخاص الذين ساعدوني على الهروب. لقد أنقذوا حياتي".

بعد تعرضها للهجوم من تمساح لمدة 90 دقيقة.. امرأة يُكتب لها عمر جديد

أخبر الأطباء المراسلين الإندونيسيين، أنها عانت من ثقوب عميقة في ذراعها اليمنى وفخذها وأسفل ساقها، لكن من المقرر أن تتعافى تمامًا وهو ما يعتبره الكثيرون بمثابة معجزة.


أشادت الشرطة المحلية بفالميرا لمحاربة التمساح بشجاعة لأكثر من 90 دقيقة وكذلك بالأشخاص الذين ساعدوها خلال المحنة، لكنها حذرت أيضًا العمال والمقيمين حول المزرعة ليكونوا أكثر يقظة عند الاقتراب من المسطحات المائية. بعد كل شيء، إندونيسيا هي موطن لـ 14 نوعًا مختلفًا من التماسيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه