;

مراهقة تلكم سمكة قرش بأنفها وتنجو بحياتها بعد تعرضها للهجوم في فلوريدا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مراهقة تلكم سمكة قرش بأنفها وتنجو بحياتها بعد تعرضها للهجوم في فلوريدا

تصدرت مراهقة شجاعة عناوين الأخبار على نطاق واسع، بعد أن نجت من هجوم سمكة قرش مرعب في جنوب فلوريدا. وقالت المراهقة التي تُدعى إيلا ريد لقناة WPLG الإخبارية المحلية إن الهجوم وقع الأسبوع الماضي، عندما كانت جالسة في المياه الضحلة العميقة في شاطئ فورت بيرس.

قالت طالبة الصف الثامن إنها شعرت فجأة بألم حاد في جانبها وواجهت سمكة القرش المفترسة وجهًا لوجه. وقالت إنها لكمت القرش "ضربت أنفه ووجهه" مما أجبر الحيوان المفترس على التراجع مؤقتًا قبل أن يعود. وقالت"كان القرش قويًا للغاية. وكان هذا أكثر ما شعرت به لأنه كان يضرب معدتي بشدة".

وأضافت الشابة البالغة من العمر 13 عامًا "كان علي استخدام ذراعي في الدفاع عن نفسي". "لقد عضتني في معدتي أولاً. وعندما عضتني في معدتي، دفعت ذراعي حيث كان يعضني حتى لا أصاب في بطني وأصبت في ذراعي بدلاً من ذلك".  وفي حديثها في وقت لاحق، قالت المراهقة إنها تعتقد أنه السمكة من نوع قرش الثور.

وأضافت "أتذكر أنني كنت أتنفس بصعوبة شديدة، ثم عندما هاجمني في معدتي، لم أتمكن من التنفس على الإطلاق". ثم صرخت عندما تذكرت والدتها وشقيقها اللذين كانا معها على الشاطئ.

انتهى الأمر بالفتاة الشجاعة، بإصابتها بـ19 غرزة في أماكن متفرقة من جسدها، خمس غرز على جذعها و 14 على ساقها. كما صرحت أنه من الصعب النوم بعد هذا الحادث المروع، لكنها لم تدع الهجوم يمنعها من العودة إلى الشاطئ والسعي وراء أحلامها في أن تصبح عالمة أحياء بحرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه