;

باستخدام عصا.. امرأة تحارب تمساح وتحرر زوجها من بين فكيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
باستخدام عصا.. امرأة تحارب تمساح وتحرر زوجها من بيتن فكيه

أظهرت امرأة من راجستان، شجاعة استثنائية لصد تمساح قفز من الماء وأمسك بساق زوجها. في حوالي الساعة 4 مساءً، وصل الزوج سينغ ويعمل راعي ماشية، إلى نهر شامبال حيث كانت الماعز تشعر بالعطش. وهو أيضًا كان يشعر بدرجات الحرارة المرتفعة وقرر أن يغطس في المياه العميقة. فجأة قفز تمساح من الخلف وهاجمه. كانت زوجته فيمال باي قريبة منه وانطلقت للدفاع عنه دون أن تفكر مرتين.

مسلحة بعصا خشبية فقط، ضربت التمساح بقوة ونجحت في تحرير زوجها من فكيه. لم يستسلم التمساح وعاد مرة أخرى لسحب الرجل إلى المياه العميقة. لكن هذه المرة، ضربته الزوجة في عينه وتراجع ليسمح للزوجين بالهروب إلى بر الأمان.

أصيب السيد سينغ بجروح خطيرة في ساقه وتم نقله إلى مستشفى ماندريل لتلقي العلاج. أحاله الأطباء في وقت لاحق إلى مستشفى آخر في كاراولي. وفي حديثه إلى المراسلين، ذكر السيد سينغ أن التمساح أمسك بساقه بين فكيه وبدأ في جره في الماء. وأضاف "للهروب من التمساح، استخدمت كل قوتي وأمسكت بخصره". وذكر السيد سينغ أن زوجته هاجمت التمساح بعصا وانضم إليها أشخاص آخرون لإنقاذه من فكي التمساح. وقال "في النهاية، لاذ التمساح بالفرار". وخرج السيد سينغ من دائرة الخطر ومن المتوقع أن يتعافى بشكل كامل قريبًا.

أدهش موقف الزوجة الشجاع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت الكثير من الإشادات والثناء عبر مواقع التواصل على شجاعتها الاستثنائية وحبها وإخلاصها لزوجها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه