;

بعد إنقاذه من تحت الأنقاض بالفيديو: طفل يسأل رجال الإنقاذ عما يحدث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
بعد إنقاذه من تحت الأنقاض بالفيديو: طفل يسأل رجال الإنقاذ عما يحدث

وثق مقطع فيديو، ردة فعل طفل، بعد إنقاذه من تحت أنقاض مبنى منهار في كهرمان مرعش، حيث بدا الطفل مصدومًا وبدأ في سؤال رجال الإنقاذ عما يحدث.

ما زالت تتوالى مقاطع الفيديو المؤثرة، للدمار الذي خلفه زلزال تركيا المدمر، في مقطع فيديو جديد، ظهر طفل مصدوم أثناء إنقاذه من أسفل أنقاض مبنى منهار في كهرمان مرعش مركز زلزال تركيا المميت، حيث بدأ في سؤال رجال الإنقاذ محاولاً فهم ما يجري حوله، بينما يُشهر مقطع الفيديو ابتسامات رجال الإنقاذ له محاولين تهدئته.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المؤثر، حيث كتب أحدهم "هذا الفيديو، يجعلني أبكي أيها الطفل المسكين. أنا آسف جدا لكل من تضرر من الزلزال" بينما كتب مستخدم آخر قائلاً "تعازي جميع الأصدقاء الأتراك والسوريين، وفقكم الله"، كما كتب مستخدم ثالث، شاكراً رجال الإنقاذ، حيث كتب "شكرا لكم أيها الجنود لإنقاذ الأرواح".

كما وثق مقطع فيديو آخر،  لحظة إنقاذ طفلة من تحت الأنقاض، في سانليورفا، تركيا. 

وكانت قد تعرقلت جهود الإنقاذ لفترة، بسبب عاصفة ثلجية شتوية غطت الطرق الرئيسية بالجليد. وقال مسؤولون إن الزلزال جعل ثلاثة مطارات رئيسية في المنطقة غير صالحة للعمل، مما زاد من تعقيد تسليم المساعدات الحيوية. وعبر أردوغان عن تعازيه وحث على الوحدة الوطنية قائلا "نأمل أن نتجاوز هذه الكارثة معا في أسرع وقت وبأقل قدر من الضرر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه