;

فيديو: طفل علق رأسه بين قضبان حديدية وهكذا حاول والده إنقاذه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017
طفل علق رأسه بين قضبان حديدية وهكذا حاول والده إنقاذه

واجه أب موقفاً لا يُحسد عليه بعد أن علق رأس طفله بين قضبان حديدية فيما كان يلعب في أحد مواقع البناء بالبرازيل؛ وانتشر على الإنترنت في الآونة الأخيرة فيديو يوضح المحاولات التي قام بها الأب من أجل إنقاذ الصغير "Arthur Gardine- آرثر جاردين"، الذي يبلغ من العمر عامين.

شاهد أيضاً: أب يتدخل في اللحظة الأخيرة لإنقاذ طفله من محاولة اختطاف.. فيديو

وذكر تقرير نشرته صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية أن الأب، الذي يدعى "Rodrigo- رودريغو"، قضى هو وبعض أفراد عائلته وقتاً طويلاً في محاولة تبين طريقة لإنقاذ الطفل من هذا المأزق.

وكذلك أشار التقرير إلى أن جدة الطفل قد قامت بتصوير الفيديو الذي يرصد تفاصيل ما حدث؛ وكما يظهر خلال ذلك الفيديو، فإنه بعد أن عجز الأب عن إيجاد طريقة لمساعدة طفله، قرر أن يطلب المساعدة من والده وأحد أقاربه، وحاولوا جميعاً مساعدة الطفل باستخدام عدة طرق، لكن دون جدوى.

والجدير بالذكر أن والد الطفل قد فكر في الاتصال بخدمة الاطفاء طلباً للمساعدة.

إلا أنه بعد محاولات استمرت لمدة ساعتين، توصل الأب أخيراً إلى حل هذه المشكلة، والذي كان بسيطاً للغاية، وبالفعل تمكن من إخراج الطفل من هذا المأزق.

وقال الأب إنه اكتشف بعد مرور ساعتين أن كل محاولاته ومحاولات أفراد عائلته كانت مضيعة للوقت، وتبين له أنه يتعامل مع الأمر بشكل خاطئ، وبدلاً من محاولة دفع رأس الطفل، كان الأفضل للطفل أن يستدير جانباً وينزلق من بين القضبان.

وتابع موضحاً أنه يشعر بالخجل لأن التوصل لهذا الحل استغرق وقتاً طويلاً.

يذكر أن ذلك الفيديو قد تم مشاركته بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار العديد من الرواد إلى أنه بالرغم من أن الفيديو طريف، إلا أن عملية إنقاذ الطفل ما كان يجب أن تستغرق وقتاً طويلاً.

شاهدوا تفاصيل ما حدث في الفيديو المرفق أعلاه.

فيديو: طفل علق رأسه بين قضبان حديدية وهكذا حاول والده إنقاذه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه