;

لا تموتوا: كلمات طفل لوالديه قبل إنقاذ حياتهما.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
لا تموتوا: كلمات طفل لوالديه قبل إنقاذ حياتهما.. ما القصة؟

وسط الدمار الذي خلفه الإعصار الأخير في أوكلاهوما وبينما خلفت العاصفة مشاهد كارثية وأصابت العشرات وشردت الكثيرين، أصبح الطفل برانسون بيكر البالغ من العمر 9 سنوات سبب في نجاة والديه من الموت.

كان الأب والأم واين وليندي بيكر، مع ابنهما برانسون، يبحثون عن مأوى في ديكسون، أوكلاهوما عندما علقت سيارتهم في مسار الإعصار. وللأسف قذف الإعصار سيارتهم، مما أدى إلى إصابة الوالدين بجروح خطيرة، بما في ذلك كسور في الظهر والرقبة.

حيث تعرض الأب واين بيكر لكسور في رقبته وأضلاعه وذراعيه ولسوء الحظ، فقد أيضًا جزءًا من إصبعه. بينما تعرضت الأم ليندي بيكر، لكسور في رقبتها وفكها وأضلاعها ويدها اليمنى، كما عانت من ثقب في الرئة. وذلك حسبما ذكرت شبكة سي بي إس نيوز.

بطريقة ما، تمكن الابن برانسون من الخروج من السيارة وركض مسافة ميل في الظلام للحصول على المساعدة لإنقاذ حياة والديه. وذكرت وسائل الإعلام أن الطفل البالغ من العمر 9 سنوات وصل إلى منزل أحد الجيران والأصدقاء وطلب منه مساعدة والديه.

وقال برانسون أن "الطريقة الوحيدة التي وجد بها طريق العودة كانت من خلال ضربات البرق التي أضاءت الطريق. لقد ركض بأسرع ما يمكن، وبأقصى ما يستطيع، وقطع الطفل الصغير مسافة ميل في 10 دقائق. وهذا أمر مثير للإعجاب للغاية بالنسبة لعمره".

وقال عم برانسون، جوني بيكر، أن "آخر شيء قاله برانسون لوالديه هو: أمي، أبي، من فضلكم لا تموتوا، سأعود". ويأمل العم أن يتعافى شقيقه وزوجة أخيه بشكل كامل وأشاد ببرانسون على تصرفه السريع وإيمانه القوي.

وقال العم جوني بيكر، عن ابن شقيقه "كان عليه أن يصبح البطل الخارق لوالديه وذهب ليفعل ما كان عليه أن يفعله. وهذا بالضبط ما قاله، قال "يجب أن أنقذ والدي".

ذكرت شبكة سي بي إس أن السيد والسيدة بيكر يتعافيان في وحدة العناية المركزة في المركز الطبي OU. وساعدت العائلة والأصدقاء في جمع أكثر من 10000 دولار لمساعدة الأسرة على التعافي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه